الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:33 ص

"الإسكان" : تجهيز مكان لاستقبال طلبات أعضاء البرلمان لمناقشة المشروعات

وزير الإسكان

وزير الإسكان

حسن راشد

A A

عقد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندس شريف الشربيني، مساء أمس الثلاثاء، اجتماعه الدوري مع عدد من أعضاء البرلمان من مجلسي النواب والشيوخ، لمناقشة مطالب دوائرهم الانتخابية المتعلقة بمشروعات الإسكان، مياه الشرب، الصرف الصحي، وغيرها من المجالات ذات الصلة بالوزارة، وذلك بحضور مسؤولي الوزارة والجهات التنفيذية التابعة لها.

وأوضح الوزير أنه تم تجهيز مكان في الدور الأرضي بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة لاستقبال طلبات أعضاء المجلسين أو من ينوب عنهم، بالإضافة إلى تجهيز قاعة لعرض مشروعات وإنجازات الوزارة، وتحديد فريق عمل من إدارة الاتصال السياسي لتلقي طلبات النواب تحت إشراف المهندس أحمد علي، وفقًا لبيان صادر عن الوزارة اليوم.

في بداية اللقاء، أعرب أحد نواب مركز ههيا وأبو كبير عن شكره للوزير على جهوده في حل مشكلة مستمرة منذ سنوات، والتي تم طرحها في الاجتماع السابق، حيث أرسل الوزير ممثلاً عن الوزارة لحل المشكلة، وتم إنجاز ذلك في نفس اليوم.

كما عرض كل نائب خلال اللقاء الطلبات الخاصة بمشاكل دائرته، حيث وجه الوزير مسؤولي الجهات التنفيذية بالوزارة للتعامل مع تلك الطلبات ومتابعة إجراءات الحل بشكل مستمر.

وفي ختام اللقاء، قدم الحضور من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ الشكر والتقدير للوزير وللمسؤولين في الوزارة على التنسيق والتعاون لتحقيق مصلحة المواطنين.

search