الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:33 ص

"نزيف بالمخ".. ضبط موظف دهس طالبًا بمدينة نصر ولاذ بالفرار

المتهم

المتهم

عزت جمعة

A A

أصيب طالب بنزيف في المخ وكسور، بعد أن صدمته سيارة ملاكي في مدينة نصر بالقاهرة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على قائد السيارة.

بلاغ بوجود مصاب

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثانٍ بلاغًا من شخص، مقيم بمحافظة القليوبية، بتضرره من قائد سيارة ملاكي "لاذت بالفرار" لاصطدامه بنجله (طالب)، أثناء عبوره الطريق بدائرة القسم، ونتج عن ذلك إصابته بنزيف في المخ وكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط السيارة المتسببة، وقائدها (يعمل بشركة سياحة - مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حادث في المنوفية

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح شبين الكوم، اليوم، بحبس طالب في الصف الأول الجامعي، 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، بتهمة التسبب في قتل أب وابنتيه، صدمهم بسيارته في شارع باريس، بالمنوفية، ما أدى لوفاة البنتين، ثم لحق بهم الأب بعد 11 يومًا من محاولات العلاح.

وحاول دفاع المتهم تبرئته بالقول إنه كان عائدًا من زفاف صديق له بصحبه زملائه، وكان يقود بسرعة 80 كيلومترًا في الساعة، إلا أن عطلًا في عجلة القيادة منعه من التحكم بالسيارة، ولم يثبت ذلك تقرير اللجنة الفنية حول السيارة.

ونظرت محكمة جنح شبين الكوم، الجلسة الأولى لمحاكمة الشاب المتهم في الواقعة، التي عرفت إعلاميًا بحادث شارع باريس، والتي راح ضحيتها أب وابنتاه.

وبوجوه يغلفها الحزن، وعدم التصديق، حضرت الأسرة وعلى رأسها أم الطفلتين، وعدد من أفراد عائلتها، بالإضافة لأسرة الطالب المتهم.

وكانت سيارة طائشة دهست أبًا وابنتيه في شارع باريس بالمنوفية مطلع أغسطس الجاري، وخرج المئات من أهالي قرية الراهب، لتشيع جنازة الشقيقتين رنا وروفيدة، ولحق بهما والدهما بعد 11 يوما من علاجه في العناية المركزة بمستشفى شبين الكوم التعليمي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search