الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 م

بعد حبسه.. قرار قضائي جديد ضد أحمد فتوح بواقعة دهس أمين شرطة

أحمد فتوح

أحمد فتوح

محمود رفاعى

A A

قررت جهات التحقيق تجديد حبس لاعب الزمالك أحمد فتوح 15 يومًا على ذمة التحقيق، في واقعة دهس أمين شرطة بطريق العلمين بمرسى مطروح، حيثوجهت له تهمتي القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة، وقررت التحفظ على سيارته. 

وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب فريق من مرور مطروح لمعاينة سيارة المتهم، وكتابة تقرير مفصل عنها.

أحمد فتوح

وكان لاعب الزمالك أحمد فتوح، قد كشف تفاصيل الواقعة التي أدت لوفاة أمين شرطة يدعى “السيد الشبكي”، بعد أن دهسه بسيارته على طريق العلمين.

وقال فتوح لرجال المباحث، إنه كان يسير بالقرب من مدخل مجلس الوزراء الجديد بالعلمين، وفوجئ بعبور أمين الشرطة للطريق، ولم يستطع مفاداته، وصدمه وبعدها نزل من السيارة وحاول إسعافه، وكان معه لاعب الزمالك، محمد صبحى.

وتسلمت النيابة العامة، عينة تحليل المخدرات في واقعة أبو الفتوح، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وفاة المجني عليه الأمين الشرطة.

عينة تحليل المخدرات

وتبين أن عينة تحليل المخدرات للاعب أحمد فتوح، إيجابية وهو ما يعني تعاطيه مواد مخدرة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالعلمين على كاميرات المراقبة القريبة من الحادث، فيما تستمع لشهود العيان الذين شاهدوا الحادث.

ودلت التحريات أن السيارة من ماركة “بنتلي” وتحمل “رقم أ ف ج 9669”، وبالفحص المبدئي للسيارة وجد بها آثار لتهشم الجزء الأمامي من السيارة، واصطدام الجزء السيارة الأمامي وأجزاء من “الكبوت والمرايا” الأمامية للسيارة.

وغادر حارس مرمى  نادي الزمالك، محمد صبحي، قسم شرطة العلمين، بعد إجراء تحليل المخدرات.

وأوضح شاهد عيان أن الحادث تسبب في انفصال رأس الضحية عن جسده، ونقل الجثمان بواسطة سيارة الإسعاف إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ولم تصدر وزارة الداخلية أي بيانات حول الواقعة حتى الآن.


 

search