الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:03 م

محمد فؤاد ليس الأول.. "خناقات" الفنانين في المستشفيات

محمد فؤاد

محمد فؤاد

ياسمين محمد النجار

A A

ما زال اسم الفنان محمد فؤاد يتصدر منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو مشاجرته مع طبيب مستشفى عين شمس.

ولكن محمد فؤاد لم يكن أول الفنانين الذين تشاجروا في المستشفيات، فقد سبقه إلى ذلك اثنان من الفنانين.

تامر ضيائي 

توفي الفنان تامر ضيائي في 17 يوليو عام 2024، وكانت وفاته نتاج مشاجرة في أحد مستشفيات علاج الأورام، إذ إن ضيائي ذهب برفقة زوجته مريضة سرطان الثدي، لاستكمال علاجها، ولكنه فوجئ بمنعه من الدخول من قبل فرد الأمن، لتتطور الأمور بينهما إلى مشادة كلامية.

صفع الفنان على إثرها فرد الأمن، الذي لم يتقبل الأمر، ورد له الإهانة بصفعة مماثلة، ضيائي صدم من الموقف ولم يلبث إلا وقد تعرض للإغماء أمام المستشفى، وتوفي بعدها في الحال.

الفنان تامر ضيائي

محمد كارتر

يرجع الموضوع إلى 2018، عندما ذهب كارتر بوالدته إلى مستشفى الهرم، بسبب شكوتها من ألم في الركبتين.

إهمال الأطباء من وجهة نظره دفعه لكتابة منشور شديد اللهجة ينتقد فيها المنظومة الطبية، وينعتها بألفاظ حادة، وشاركت زوجته الفنانة شيماء سيف في نشر المنشور عبر صفحتها الشخصية، ليتعرضا بعدها لحملة انتقادات واسعة.

منشور محمد كارتر

 نشرت صفحة أطباء مصر دفاعًا عن الأطباء المعنيين، وتنديدًا بالمنشور الخاص بالفنان الشاب، فورد في المنشور: "يوم الأربعاء اللي فات الساعه 8.5 بالليل جالنا جوز الفنانة، ومعاه والدته بتشتكى من ألم فى الركبتين بقالها أسبوعين، كشفنا على الحالة وكان واضح إنها خشونة، ودي حاجة مزمنة اعتبارًا لسن المريضة الكبير، فبلغتها إنى هديها مسكن لحد متيجى العيادة الخارجية الصبح والاستشاري هيشوفها وأنها مش حالة طوارئ".

منشور أطباء مصر

محمد فؤاد

مؤخرًا تصدر الفنان محمد فؤاد الأخبار، بسبب مشاجرته مع طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي.

ويظهر في فيديو متداول للمشاجرة، محمد فؤاد خلال تعديه بالسب والضرب على الطبيب الشاب، بسبب تأخر الطبيب في الكشف على شقيق فؤاد، ما أثار غضبه ودخل معه في مشاجرة لم تسفر عن أي إصابات جسدية.

صورة من الفيديو المنتشر  لمشاجرة فؤاد مع الطبيب
search