الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

مدير أعمال محمد فؤاد: طبيب عين شمس التخصصي "إخوان" (خاص)

محمد فؤاد

محمد فؤاد

محمد صالح - شيماء رستم

A A

اتهم طارق العتبي، مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، بأنه ينتمي للإخوان، على حد قوله.

كواليس المشاجرة 


وقال العتبي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، “كنا جالسين في الأستديو مع محمد فؤاد ومجموعة من الأصدقاء من بينهم أحمد جوهري، وجاء اتصال هاتفي للفنان يخبره أن شقيقه أصيب بجلطة َومتواجد بمستشفى عين شمس التخصصي، واتجه الأخير على وجه السرعة إلى شقيقه”.

وأضاف العتبي قائلا “وصلنا إلى المستشفى، وكان شقيق الفنان محمد فؤاد مستلقي على السرير، ومن ثم أخبرنا الحسابات أن نضع 70 ألفا تحت الحساب وكان الرد ”عيننا"، وليس لدينا أي أزمة أو شحن أو نية للمشاجرة إطلاقا".

تجاهل ثم تعدي بالركل 

وتابع العتبي أن محمد فؤاد بدأ بإلقاء السلام على الطبيب المشرف على الحالة مرارا وتكرارا دون رد، فتوقع الثاني أنه لم ينتبه أو مشغول، ومن ثم بدأ فؤاد يسأله عن شقيقه أيضا دون إجابة، فقال له “حضرتك كاتب قسطرة ودعامتين ممكن تشرحلي الحالة فلم يجيب، فكان رد الفنان للدكتور ”هو حضرتك نايم ولا صاحي؟!"، فقال الطبيب "أنت مين؟ أندهولي الأمن يرمي البني آدم ده برا".

واستكمل العتبي قائلا “محمد فؤاد صعق من رد فعل فقال للدكتور ”أنا أترمي برا!، فتفاجأنا برد فعل عنيف من الدكتور وقام بالركل بالأرجل ومحاولة الاعتداء بالضرب، ومن هنا قرر فؤاد أن يتصل بوزير الصحة وأخبر الطبيب بذلك فقام الطبيب بخطف التليفون من يد الفنان".

وطالب العتبي بمراجعة كاميرات المستشفى لإثبات الحقيقة، ومن ثم قرر أن يتمالك الفنان أعصابه من أجل شقيقه فقام بأخذ شقيقه إلى مستشفى أخرى على الفور وتجاهل الأمر.

حالة حرجة 

وأوضح طارق العتبي، أن شقيق الفنان محمد فؤاد كان في حالة حرجة للغاية والطبيب أخبرنا لو انتظرتم نصف ساعة فقط كان توفي بسبب انسداد الشريان التاجي.

تحرير محضر 


وعبر العتبي عن صدمته لما حدث من قبل أطباء المستشفى وتحرير محضر، رغم أن الأول مصاب في قدمه بسبب الركلة وتسبب له بجرح قطعي، ولكنه لم يهتم، لكنهم الآن سوف يردون بالنيابة صباحا وتحرير محضر بما حدث.

وقال العتبي إن النقيب مصطفى كامل تواصل مع محمد فؤاد، وأصدر بيانا لدعم فؤاد.

إخوان 

وبرر طارق العتبي تصرف الطبيب مع محمد فؤاد، بأنه من جماعة الإخوان، استنادا إلى مظهره وطريقة حديثه، مطالبا الأمن الوطني بالتحقيق وراء خلفيته.

search