الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

حسن الشافعي عن تحذيرات شيرين: "الأمر في يد النيابة" (خاص)

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ميرونا سامي

A A

لا تزال أزمة الحسابات السابقة للفنانة شيرين عبد الوهاب مستمرة، على الرغم من تدشين حسابات جديدة لها بمواقع التواصل الاجتماعي. 

النجمة الغنائية أكدت في بيان صحفي نشرته قبل ساعات عبر حسابها على منصة X، أن تلك الحسابات لم تعد تابعة لها. 

الموزع والمنتج حسن الشافعي، مالك شركة "ذا بيسمنت" صاحبة حقوق تلك الحسابات، رفض التعليق على الأمر. 

وقال الشافعي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “ليس لدينا ما يقال حول بيان شيرين، الأمر كله في يد النيابة العامة الآن”.

بيان الشافعي

سابقًا، دخل الموزع الموسيقي حسن الشافعي على خط الأزمة التي فجرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية، المتعلقة بحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حسن الشافعي أصدر بيانًا، بصفته مالك شركة "ذا بيسمنت" للإنتاج الفني، دافع خلاله عن شركته، وبراءتها من الأزمة.

بيان 

وقال: “أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامو شركة “ذي بيسمنت” للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، ردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها”.

أضاف خلال البيان: “نوجز ردنا في الآتي: أولا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ”ذي بيسمنت" عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت، ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11".

بيان حسن الشافعى 

تحذير شيرين 

وقالت شيرين في بيانها بالساعات الأولى من صباح الثلاثاء: “بيان هام تحذر النجمة شيرين عبدالوهاب، جمهورها من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على يوتيوب”.

بيان شيرين 

وأوضحت شيرين، أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاع قضائي قائم حولها.

وأكدت أن أي أغاني أو محتوى ينشر على هذه الحسابات، مثل أغنية “بتمني أنساك” “اللي يقابل حبيبي” “هنحتفل” والأغاني الجديدة القادمة التي من المقرر نشرها مستقبلاً، ليس لها علاقة بها.

ودعت شيرين جمهورها إلى عدم تصديق أي محتوى ينشر على هذه الحسابات مؤكده أنها لا تمتلك السيطرة عليها وأن هناك من يستغل اسمها ونشاطها الفني.

وأشارت إلى أنها تمتلك حالياً منصات جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

search