الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:53 ص

طبيب بمستشفى "عين شمس" يعلق على واقعة محمد فؤاد: "لا أجد له عذرًا"

صورة من الفيديو المتداول لاعتداء محمد فؤاد على طبيب

صورة من الفيديو المتداول لاعتداء محمد فؤاد على طبيب

منى الصاوي

A A

علق أستاذ أمراض القلب بمستشفى عين شمس التخصصي، الدكتور أحمد زهران، على واقعة اعتداء المطرب محمد فؤاد على الدكتور مصطفى أيمن.

وقال زهران: "فعلًا لا أعلم ولا يمكن أن أجد مبررًا واحدًا لشخص سوى عقليًا أو نفسيًا، أو أجد عذرًا واحدًا للاعتداء على مجموعة أشخاص يعملون في منشأة هدفهم الوحيد هو إنقاذ حياة أحد أقاربي".

غير معقول

وأضاف زهران، في منشور له على "فيسبوك": "ما يحدث غير معقول ولا يمكن أن يتصوره أو يقبله عاقل أو ذو نخوة، شقيق أحد المغنيين جاء بجلطة في القلب (STEMI)، الدرس عندنا، مصطفى، دكتور في قمة الأدب والعلم، يُجهِّزه للقسطرة ويعمل (loading by premedications)، ويبلغ الأستاذ المناوب بالحالة وتفاصيلها الطبية والتجهيز المطلوب لإنقاذ حياته، ويملأ الاستمارة ويجهِّزه".

صورة من منشور الطبيب أحمد زهران

شتائم وتوبيخ

وتابع: "شوية وصل المغني وجلس يسأل والدكتور مصطفى يُجيبه، شوية وصل ناس آخرون يسألون والدكتور مصطفى يُجيبهم، بعد قليل وصل ناس آخرون يسألون، فقال لهم الدكتور مصطفى: اسألوا الناس الآخرين لأننا نحتاج أن نُجهِّزه للعمليات ضروريًا وبسرعة، فسأله المغني: أنت مش عارف أنا مين؟، قال له: مش واخد بالي، فراح شتمه وسبَّ له دينه، والأهل تعدوا عليه، فأخرجهم الأمن للخارج وعمل لهم محضرًا، وأخذوا المريض وهربوا".

البيت الثاني

واختتم منشوره قائلًا: "انتبهوا، أنا لا أقول كلامًا عامًا، أنا أتحدث عن واحد من أبنائي الذين أنا شاهد على عمله هو وزملاؤه في مستشفى الجامعة، بيتي الثاني الذي أعمل فيه منذ أكثر من عشرين سنة".

نيابة حوادث غرب القاهرة

استمعت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، إلى شهادة طبيب بمستشفى عين شمس اتهم المطرب محمد فؤاد بالاعتداء عليه.

أثناء تحقيقات النيابة، أكد الطبيب أنه بينما كان يؤدي عمله في مستشفى عين شمس التخصصي، وصل محمد فؤاد برفقة شقيقه المريض إلى غرفة الطوارئ، حيث تم إجراء رسم قلب للمريض في وقت قصير.

الطبيب محمد أيمن المعتدى عليه

ضرب وألفاظًا نابية

وأوضح الطبيب أنه كان يحاول التواصل مع الاستشاري المسؤول عن الحالة للاطمئنان على حالة المريض، إلا أنه فوجئ برد فعل الفنان محمد فؤاد الذي تعدى عليه بالضرب ووجه إليه ألفاظًا نابية، دون أن يعرف سببًا لذلك.

وبناءً على أقوال الطبيب، قررت النيابة العامة استدعاء محمد فؤاد لسماع أقواله ومناقشته في الواقعة، ومن المقرر الاستماع إلى أقواله ظهر اليوم الأربعاء.

كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة لتحديد أدوار المتهمين في المشاجرة، وتم التحفظ على مقاطع فيديو مصورة بالهواتف وأخرى من كاميرات المراقبة بالمستشفى.

search