الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

خطأ إداري هدد باستبعاده.. نجم تشيلسي يلحق بلقاء سيرفيت السويسري

توسين أدارابيويو

توسين أدارابيويو

محمود صبري

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن خطأ إداريا قد حرم تشيلسي الإنجليزي من خدمات مدافعه توسين أدارابيويو، قبل مواجهة سيرفيت السويسري، لحساب دوري المؤتمر الأوروبي. 

قدم البلوز تشكيلتهم لمباراة الذهاب في ملحق التصفيات يوم الخميس على ملعب ستامفورد بريدج، حيث تم استبعاد بن تشيلويل، ويسلي فوفانا ورحيم سترلينج من القائمة المقدمة إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. 

وكان من المفاجئ أيضًا إغفال اللاعب توسين أدارابيويو الذي انضم للفريق في الصيف، لكن في تحول محرج بعض الشيء للأحداث، اتضح أن غيابه كان خطأ. 

خطأ إداري فادح 

وقال مراسل سكاي " كافيه سوليكول " إن المدافع البالغ من العمر 26 عاما، والذي انضم إلى تشيلسي في صفقة مدتها أربع سنوات في يوليو بعد انتهاء عقده مع فولهام، تمت إضافته مؤخرا بعد خطأ إداري .

بدأ توسين مسيرته مع مانشستر سيتي في سن الخامسة وانتقل عبر صفوف الشباب بالنادي قبل أن يتولى قيادة فريق تحت 18 عامًا في سن 16 عامًا. 

بعد ظهوره لأول مرة كمحترف في فبراير 2016 في ستامفورد بريدج، قضى المدافع فترات إعارة طوال الموسم في دوري الدرجة الأولى مع وست بروميتش وبلاكبيرن قبل الانضمام إلى فولهام في أكتوبر 2020.

 شارك توسين في 33 مباراة في موسمه الأول كلاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وشارك في 44 مباراة في الموسم التالي، ولعب دورًا حاسمًا في صعودهم من دوري الدرجة الأولى. 

وبعد تألقه مع الفريق في الموسم الماضي، تعاقد معه تشيلسي بعد انتهاء عقده مع فولهام.

search