الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 م

أسماء المتوفين والمصابين في حادث قطار مزلقان برج العرب

سيارات إسعاف في موقع حادث قطار مزلقان برج العرب

سيارات إسعاف في موقع حادث قطار مزلقان برج العرب

الإسكندرية - آلاء محمود

A A

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم حادث اصطدام قطار بعدد من السيارات بمزلقان برج العرب بطريق بهيج، وأسفر عن مصرع وإصابة 4 أشخاص.

وصرح مصدر طبي بمديرية الصحة بمحافظة الإسكندرية أن المصابين تم نقلهما إلى مستشفى العامرية وهما "كريم إبراهيم أحمد عبد الحفيظ وخميس حامد محمد يعقوب" وتراوحت إصابتهما بكدمات وسحجات متفرقة في الجسم.

وأضاف المصدر أن جثتي المتوفين بالحادث وهما "معتمد مبروك معتمد وفؤاد عبد الشافي محمد رشوان" نقلتا إلى مشرحة مستشفى برج العرب.

وكانت غرفة عمليات المحافظة قد تلقت إخطارًا بوقوع حادث تصادم قطار بعدد من السيارات، أثناء غلق المزلقان لمرور قطار الركاب القادم من الضبعة ومتوجه إلى محرم بك، حيث قامت سيارة مقطورة بعبور المزلقان، مما أدى إلى اصطدام السيارة بالقطار القادم من الضبعة ومتوجه إلى محرم بك.

ووفق بيان رسمي لمحافظة الإسكندرية؛ خرج القطار من خط القضيب واصطدم بـ5 سيارات (3 سيارات نقل وميكروباص سرفيس وسيارة ملاكي)، وأسفر الحادث عن حالتي وفاة تم نقلهما إلى مشرحة برج العرب، ومصابين تم نقلهما إلى مستشفى برج العرب، لتلقي العلاج اللازم والاطمئنان على استقرار حالتهما.

وأكد محافظ الإسكندرية الفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية أن جميع الجهات التنفيذية المعنية متواجدة حاليًا في الموقع لمتابعة الموقف وتقديم الدعم اللازم.

ومن جانبه أكد مصدر بوزارة النقل، أن الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل، وجه الهيئة القومية للسكك الحديد، بمتابعة حادث دهس قطار لسيارات نقل وملاكي بمزلقان برج العرب بالإسكندرية.

search