الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:45 ص

حسن شاكوش عن شائعة عودته لطليقته: "خلاص بلوك"

حسن شاكوش

حسن شاكوش

شيماء رستم

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة أنباء تفيد بعودة حسن شاكوش إلى طليقته ريم طارق، مما دفع الثنائي لتصدر الترند على الشبكات الاجتماعية.

تعليق حسن شاكوش

كشف مؤدي المهرجانات حسن شاكوش حقيقة عودته لطليقته ريم طارق من خلال بث مباشر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

وأكد شاكوش: "لأ يا جماعة أنا مرجعتش حد، أنا صحيت بين يوم وليلة ولقيت كله بيتكلم وأنا مأعلنتش حاجة على السوشيال ميديا بتاعتي".

وأضاف ساخرًا على طريقة رضوى الشربيني: "مفيش رجوع خلاص بلوك، هعملكم أغنية اسمها مفيش رجوع، وهينزل أغنية جديدة اسمها اللي خان ملهاش علاقة بالموضوع خالص، أي حد اتخان بقى يسمعها".

تعليق مدير أعماله

من جانبه، نفى "كامبا"، مدير أعمال حسن شاكوش، صحة الأنباء المتداولة عن عودة الفنان لطليقته ريم طارق. 

وقال  "كامبا" لـ"تليجراف مصر": "حسن وريم لم يتواصلا مع بعض إطلاقًا، وما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليس له أساس من الصحة".

وأضاف ساخرًا: "لو رمضان صبحي رجع الأهلي.. حسن وريم هيرجعوا لبعض."

رد ريم طارق

على الجانب الآخر، أكدت ريم طارق عبر استوري على "إنستجرام" أن عودتها لحسن شاكوش مستحيلة، قائلة: "أخدت قرار الطلاق بعد ما كان آخر حل لي، مرجعناش."

برنامج رامز جاب من الآخر

في سياق متصل، حل الثنائي ريم طارق وحسن شاكوش ضيفين على برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي عُرض خلال رمضان 2024. وشهدت الحلقة حالة من الغضب من ريم طارق، التي صرحت قائلة: "والله ما هأكمل الحلقة.. أنت بني آدم مريض".

وطلبت من مقدم البرنامج، الفنان رامز جلال، ألا يناقش قضاياها المتعلقة بطليقها، قائلة: "ممكن متجيبليش سيرته".

بعد ذلك، قامت بتكسير "الغرفة السوداء" والكاميرات والميكروفونات.

في المقابل، ظهر حسن شاكوش خلال الحلقة هادئًا، ووجه حديثه إلى رامز جلال قائلاً: “مكنش ينفع يا رامز.. إحنا بينا مشاكل مش هاتتحل إلا يوم القيامة".

search