الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:33 ص

منشور عمره عام.. هل تعمد طبيب عين شمس السخرية من محمد فؤاد؟

محمد فؤاد

محمد فؤاد

محمد صالح

A A

لا تزال واقعة الفنان محمد فؤاد، وأحد الأطباء بمستشفى عين شمس التخصصي، تلقي بظلالها على الوسط الفني.
وتواجد بالساعات الماضية، شقيق الفنان محمد فؤاد، رفقة طارق العتبي مدير أعمال الأخير، بنيابة زينهم، للاستماع إلى أقوالهما في واقعة المشاجرة التي جرت داخل المستشفى. 

شقيق فؤاد ومدير أعماله في النيابة


منشور سابق

الطبيب صاحب الواقعة، تحدث في منشور له على “فيسبوك” عن واقعة عين شمس التخصصي، وقال إنه حرر محضرًا ضد الفنان بقسم شرطة الوايلي، مشيرًا إلى سوء حالته النفسية جراء ما حدث معه.
وبالبحث في حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، تبين وجود منشور سابق يعود تاريخه للسابع عشر من يوليو من العام الماضي 2023.
الطبيب عرض خلال المنشور، صورة بالحجم الكبير للفنان محمد فؤاد، من فيديو شهير له يتحدث عن أسباب توقفه عن الغناء لبعض الوقت، وقد أرجع ذلك لما أسماه "قلقه على مصر". 
وعلق الطبيب بشكل ساخر على الصورة: "أنت متأخر ليه في الرسالة؟ الفترة اللي فاتت دي كنت قلقان على مصر وأنا معرفش اشتغل وأنا قلقان على مصر".


ماذا حدث؟

دخل الفنان إلى المستشفى وألقى التحية على الطبيب المسؤول لكنه لم يرد عليه، وتحدث على الفور أن حالة شقيق محمد فؤاد تستلزم خضوعه لعملية قسطرة على الفور لإصابته بجلطة، فحاول الأخير الحصول على معلومات إضافية من الطبيب لكنه تجاهله.
فؤاد تحدّث إلى الطبيب مرارًا وسأله عن عدم اهتمامه بما يقوله، ليتفاجأ بصياح الطبيب لأمن المستشفى، مطالبًا بخروج الفنان خارج الغرفة، وأقدم على دفعه وهو في حالة غضب، قائلًا: "قال طلعوه برا".
اشتد الحديث بين الطبيب والفنان محمد فؤاد الذي قرر استخراج هاتفه وفتح الكاميرا لتوثيق مقطع فيديو، ورصد تفاصيل ما حدث بالصوت والصورة.
 

search