الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

نجم بريست الفرنسي على بُعد خطوة من الانضمام للأهلي

مدافع فريق بريست الفرنسي أشرف داري

مدافع فريق بريست الفرنسي أشرف داري

محمد فتحى

A A

أصبح مدافع فريق بريست الفرنسي، أشرف داري، على بُعد خطوة واحدة من الانضمام إلى النادي الأهلي، وذلك بعد أن أجرى والده جلسة مع مسؤولي القلعة الحمراء أمس، تم خلالها الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، فإن الصفقة ستتم عن طريق البيع النهائي وليس بنظام الإعارة، بعد أن تم التنسيق مع النادي الفرنسي بشأن الانتقال. 

مفاوضات مع اللاعب

دخل الأهلي في مفاوضات مع اللاعب خلال الأيام الماضية لتعزيز صفوف دفاعه، خاصة في ظل اقتراب محمد عبد المنعم من الانتقال إلى نادي نيس الفرنسي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" أن داري سيوقع عقدًا لمدة أربع سنوات مع الأهلي، على أن يتم تحديد المبلغ الذي سيتقاضاه اللاعب بالتنسيق مع لجنة التخطيط في النادي.

على صعيد آخر، تواصل الشركة الراعية للأهلي اجتماعاتها مع مسؤولي النادي لتحديد تفاصيل إقامة معسكر خارجي استعدادًا للموسم الجديد.

وقد حدد الجهاز الفني سبتمبر المقبل لبدء فترة الإعداد، التي ستتضمن مرحلتين؛ الأولى ستقام في استاد مختار التتش، تليها فترة المعسكر الخارجي التي ستشمل عدة مباريات ودية بتدرج في المستوى.

يستعد الأهلي أيضًا لخوض مباراته الأولى في دوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من مباراة جورماهيا الكيني والمريخ جوبا بطل جنوب السودان، وذلك في 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تُقام مباراة العودة في القاهرة في 21 سبتمبر.

وكان فريق المريخ جوبا قد فاز على جورماهيا الكيني بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، ضمن مباريات الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-2025.

search