الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

موعد تقديم محمد عبدالمنعم لاعبًا لفريق نيس الفرنسي

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

أحمد عمر

A A

كشف الإعلامي الفرنسي سيدريك روكانكور، موعد تقديم نادي نيس، لاعب الأهلي السابق محمد عبدالمنعم، بعد انضمامه إلى النادي الفرنسي، وفقا لتقارير صحفية. 

وقال سيدريك روكانكور عبر  "إكس"، إنه من المقرر أن يتم الإعلان غدا الجمعة، عن انضمام محمد عبدالمنعم كلاعب لـ نيس الفرنسي.

وكانت رغبة نادي نيس واضحة من البداية، في الحصول على خدمات محمد عبدالمنعم؛ لتعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ووفقًا لتصريحات الصحفي سانتي عونا من "فوت ميركاتو" الفرنسية سابقًا، فإن عبدالمنعم، أصبح لاعبًا لصفوف نيس الفرنسي بعد التوصل إلى اتفاق مع النادي الأهلي بشأن الشروط المادية للصفقة.

ولفت عونا، إلى أن إدارة نادي نيس ستدفع للنادي الأهلي 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو مكافآت، كما أن محمد عبدالمنعم ينتظر التأشيرة فقط للسفر لفرنسا والتوقيع مع نيس حتى 2028.

تحضير الأهلي لدوري أبطال أفريقيا

وفي سياق آخر، يستعد الأهلي، لخوض مباراته الأولى في دوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من مواجهة جورماهيا الكيني والمريخ جوبا، بطل جنوب السودان، في 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تُقام مباراة العودة في القاهرة في 21 سبتمبر.

وكان فريق المريخ جوبا قد فاز على جورماهيا الكيني بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد ضمن مباريات الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024.

تأتي هذه الاستعدادات في إطار رغبة النادي الأهلي في تقديم موسم قوي على كافة الأصعدة، المحلية منها والدولية، من خلال وضع استراتيجية متكاملة تجمع بين الانضباط الإداري والجاهزية الفنية للفريق.

search