الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:41 ص

رغم الرحيل.. مبابي يُغضب إنريكي: كم أنتم مزعجون أيها الفرنسيون

لويس إنريكي

لويس إنريكي

أحمد عمر ومحمود صبري

A A

أعرب مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عن استيائه من كثرة التساؤل عن لاعب الفريق السابق كيليان مبابي.  

مدرب باريس سان جيرمان، سُئل في لقاء صحفي قبل مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه في الدوري الفرنسي غدًا، عن مبابي، وقال: "كم أنتم مزعجون أيها الفرنسيون، أنا لا أتحدث عن أي لاعب لا يرتدي قميص باريس سان جيرمان وليس عضوًا في فريقي".

وعن إصابة المهاجم جونزالو راموس، لفت إلى أن النادي لن يتسرع في دخول سوق الانتقالات حتى بعد إصابة راموس، حيث لا يرغب النادي في دفع مبالغ باهظة مقابل أي لاعب.

إصابة جونزالو راموس 

وأصيب راموس في كاحله خلال فوز باريس سان جيرمان 4-1، على لوهافر نهاية الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، وهي ضربة قوية للفريق الذي يحتاج بالفعل إلى إيجاد هداف ليحل محل كيليان مبابي بعد رحيله إلى ريال مدريد.

وقال لويس إنريكي للصحفيين قبل مباراة مونبلييه يوم الجمعة: "إنه لأمر مخز، من المحزن دائمًا أن تخسر لاعبًا، لكن هذا لا يغير أي شيء، لدينا فريق جيد للغاية، ولدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين الذين يشكلون فريقي".

وأضاف: “لدينا بالفعل فريق هنا فاز بالدوري، لذلك نحن نراقب سوق الانتقالات وسنرى ما إذا كان هناك صفقات سيأتي بسعر عادي”، متابعا: "إذا كان السعر سخيفًا، فلن ندفعه، نحن لسنا في عجلة من أمرنا".

إنريكي يُبرر موقف باريس 

وشرح لويس إنريكي، الصعوبات التي يواجهها نادي مثل باريس سان جيرمان عندما يتطلع إلى شراء لاعب، أو أي شيء آخر في هذا الشأن.

وأضاف إنريكي: "عندما يضطر فريق كبير مثل باريس سان جيرمان إلى شراء غسالة ملابس، فبدلا من أربعة يورو تصبح تكلفتها 400 يورو، ثم يتعين على الغسالة أن تعمل مثل الغسالة التي تكلف 400 يورو، لكنها تكلف أربعة يورو فقط".

واختتم: “لكننا عملنا بشكل جيد بالفعل في العام الماضي مع الوافدين الرائعين وهذا العام لدي بالفعل فريق تحسن في جميع المجالات”.

search