الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:46 ص

كواليس أول اجتماع للجنة التخطيط بالأهلي.. ما مصير "مدير الكرة"؟

فريق الأهلي

فريق الأهلي

محمد فتحى

A A

اجتمعت لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار، في حضور  رئيس نادي الأهلي والمشرف على قطاع الكرة محمود الخطيب، بعد توجيه الشكر إلى محسن صالح، عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لمصدر داخل الأهلي، فإن الاجتماع تناول التشاور  حول منصب مدير الكرة، دون التطرق من قريب أو بعيد إلى إلغائه أو استمراره. 

كما تطرق الملف إلى رحيل بعض النجوم أمثال محمود كهربا وطاهر محمد طاهر وخالد عبدالفتاح ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم، وحسم موقف أحمد قندوسي الذى قدم أوراق اعتماده مع سيراميكا وأصبح محط أهتمام السويسري مارسيل كولر.

اللجنة استقرت على رفض رحيل أي لاعب خلال الميركاتو خصوصا من العناصر المؤثرة في الفريق أمثال كهربا، والذي يحتاج إلى مزيد من المشاركة للاستمرار في الفريق.

الأهلي يشكر محسن صالح

وافق مجلس الأهلي على قبول عدم  الاعتذار الذي تقدم به الكابتن محسن صالح عن عدم رئاسة لجنة التخطيط، ووجه له الشكر عما قدمه من جهد مع أعضاء اللجنة، ساهم في نجاحات قطاع الكرة خلال الفترة الماضية.

كما قررت لجنة التخطيط في اجتماعها الأخير تكليف الكابتن سامي قمصان بالقيام بأعمال مدير الكرة إلى جانب عمله كمدرب عام للفريق، وذلك بعد الاعتذار الذي تقدم به الكابتن خالد بيبو عن عدم الاستمرار في مهمته.

عودة الفريق لقياسات بدنية 

من المقرر عودة فريق الأهلي للتجمع قبل نهاية شهر أغسطس بيوم واحد؛ لعمل قياسات بدنية بفرمان من المدير الفني مارسيل كولر، ثم بدء فترة الإعداد مع أول شهر سبتمبر، حيث يستعد لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، ثم بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك المقرر لها 27 سبتمبر المقبل.

search