الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:45 ص

سيدة أغرته بالموز والتفاح.. ضبط نسناس هارب من شقة في الغردقة

النسناس

النسناس

البحر الأحمر - محمد طه

A A

تمكنت سيدة في مدينة الغردقة تُدعى إيمان أيمن، مهتمة بالحيوانات الضالة، من الوصول إلى نسناس هارب من إحدى الشقق السكنية بمنطقة الكوثر، بعد رحلة بحث دامت 20 يومًا.

وشوهد النسناس يمرح ويلعب في منطقة الكوثر جنوب مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، حيث رصده بعض الأهالي يتسلق الأشجار وأسطح المنازل.

تفاصيل الواقعة

كشف رئيس الوحدة المحلية لمدينة الغردقة، اللواء ياسر حماية، أنه تم تلقي بلاغات من المواطنين بوجود نسناس هارب جنوب مدينة الغردقة.

وأوضح أنه تم إبلاغ الطب البيطري وإدارة البيئة بحي جنوب الغردقة، للبحث عنه والقبض عليه، قبل أن تتمكن سيدة تُدعى إيمان أيمن، مهتمة بالحيوانات الضالة الموجودة بالشارع، من الوصول إلى النسناس الهارب بعد رحلة بحث استمرت 20 يومًا.

وقالت إيمان: “تلقيت اتصالات كثيرة بخصوص النسناس الهارب، وتم رصده منذ عدة أيام في منطقة الهضبة، ولم يتمكن الأهالي من السيطرة عليه”.

وأضافت: “فور رصده بمنطقة الكوثر جنوب الغردقة، توجهت إلى موقع البلاغ، عن طريق تقديم الموز والتفاح له حتى تمكنت من السيطرة عليه، وعرضه على طبيب بيطري للتأكد من أنه خالٍ من الأمراض”، مشيرة إلى أنه تم إيداعه بأحد الأماكن المهتمة بالنسانيس.

search