الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:01 م

موعد مباريات دور الـ8 لبطولة كأس مصر 2023-2024

كأس مصر

كأس مصر

أحمد عمر

A A

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم السبت المقبل، موعدا لباقي مباريات دور الـ8 لبطولة كأس مصر.

مباريات دور الـ8 لكأس مصر

ويواجه طلائع الجيش نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة 6 مساءً، على استاد جهاز الرياضة العسكري.

وتُقام مباراة مودرن سبورت ضد زد إف سي، في تمام الساعة 9 مساءً على استاد السلام.

ومن المقرر أن يواجه فاركو، فريق المصري في دور الـ 8 من كأس مصر، مساء اليوم في تمام الساعة 9 مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية.

تأهل طلائع الجيش وبيراميدز 

الجدير بالذكر، نجح فريق طلائع الجيش في الفوز على الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة (5-3) في المباراة التي جمعتهما، على استاد السلام ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر لموسم 2023-2024، إذ انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

كما تأهل فريق نادي بيراميدز إلى نصف نهائي كأس مصر، بفوزه على نظيره الجونة بنتيجة 4-0، ضمن منافسات دور الـ 8 بكأس مصر، وأُقيمت مباراة ربع نهائي كأس مصر على ستاد الدفاع الجوي.

كأس مصر حرس الحدود وإنبي

وفي سياق آخر، سيكون نهائي كأس مصر لأول مرة منذ 14 عامًا، بدون قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وكان آخر نهائي لكأس مصر أقيم بدون تواجد الأهلي والزمالك في موسم 2008-2009، وجمع بين حرس الحدود وإنبي، وانتهى بتتويج الأول باللقب المحلي.

فرصة الزمالك للمشاركة بالسوبر المصري

وتُعد البطاقة الذهبية هي الفرصة الأخيرة للزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري بعد فقدان جميع الألقاب المحلية في موسم 2023-2024.

ويشارك في السوبر المصري بطل الدوري الممتاز النادي الأهلي، وبطل كأس رابطة الأندية سيراميكا كليوبترا، بالإضافة إلى بطل كأس مصر، وصاحب التذكرة الذهبية والتي يتم تحديدها أيضا خلال الفترة المقبلة.

search