الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

خطوة تفصل مانشستر يونايتد عن ضم أوجارتي.. تفاصيل

مانويل أوجارتي

مانويل أوجارتي

محمود صبري

A A

يقترب مانشستر يونايتد الإنجليزي من إتمام خامس صفقاته الكبرى هذا الصيف، من خلال التعاقد مع مانويل أوجارتي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتعاقد مانشستر يونايتد ما كل من، جوشوا زيركزي، قادمًا من بولونيا الإيطالي بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى ليني يورو من رين الفرنسي مقابل 58.9 مليون جنيه إسترليني، كما انضم المدافعان ماتيس دي ليخت ونصير مزراوي من بايرن ميونيخ .

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفينج نيوز"، أن الشياطين الحمر على أعتاب التعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني مانويل أوجارتي، بعد أن وافق باريس سان جيرمان على رحيله خلال هذا الصيف.

ومن المرجح أن تكون الصفقة عبارة عن انتقال على سبيل الإعارة لمدة موسم مع التزام بالشراء.

وفي الوقت نفسه، أشارت شبكة "RMC Sport" الفرنسية، إلى أن باريس سان جيرمان يريد 60 مليون يورو للتخلي عن الدولي الأوروجواياني، الذي حقق 4.6 من التدخلات كل 90 دقيقة في الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

ثنائي اليونايتد على أعتاب الرحيل 

وفي سياق آخر متصل، أكدت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد منفتح على العروض المقدمة لكريستيان إريكسن وكاسيميرو، حيث يفكر النصر في دفع ما يصل إلى 100 مليون يورو (85 مليون جنيه إسترليني) لتأمين توقيع البرازيلي.

وكان مانشستر يونايتد قد افتتح بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، بالفوز بهدف نظيف على نظيره فولهام على أرضية ملعب أولد ترافورد.

search