الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:36 م

انفصال محمد أبو جبل عن سمارة يحيى.. ماذا قال الثنائي؟

انفصال محمد أبو جبل عن سمارة يحيى

انفصال محمد أبو جبل عن سمارة يحيى

تصدرت سمارة يحيى، محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعد إعلان الثنائي خبر الانفصال عبر خاصية "ستوري" على إنستجرام.

انفصال محمد أبو جبل عن سمارة يحيى

انفصال محمد أبو جبل عن سمارة يحيى

وكتب لاعب كرة القدم بفريق البنك الأهلي ومتتخب مصر محمد أبو جبل عبر خاصية “ستوري” على إنستجرام: “الحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب وإن ذل اللسان.. أعلن عن انفصالي.. أسال الله أن يوفقني ويكتب لي الخير أينما كنت”.

وأضاف: “أتمنى من الجميع عدم المساس بخصوصية الغير وحذف جميع الصور المتعلقة بي والشخص الآخر احترامًا للخصوصية”.

محمد أبو جبل عن انفصاله

وشاركت سمارة يحيى منشورًا عبر خاصية “ستوري” على إنستجرام، وقالت: "تم الانفصال بيني وبين محمد من شهر وإحنا في إجراءات الطلاق اللي ممكن تأخذ وقت".

وأضافت سمارة: “لهذا أنا لست لي صلة بأي شيء يخصه وهو نفس الشيء.. ولما يحصل طلاق رسمي رايحة نعلن كيما أعلنت زواجي.. الله يوفقنا جميعًا”.

وفي منشور آخر، قالت: “الأسباب والتفاصيل شيء يخصنا نستأذنكم تحترموا خصوصيتنا.. قرارنا أخذاناه بالتراضي وبموافقة الطرفين بكل احترام”.

سمارة يحيى عن انصفالها

معلومات عن سمارة يحيى

معلومات عن سمارة يحيى
  • تبلغ الجزائرية سمارة يحيى من العمر 32 عامًا.
  • وحصلت سمارة يحيى على بكالوريوس في التجارة والتسويق، كما درست في بريطانيا اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى دراستها فنون الاتصال في أمريكا.
  • كما مثلت سمارة يحيى منطقة بومرداس بالجزائر في المسابقة التي أقيمت بمصر، واستطاعت أن تقتنص اللقب.
  •  وفي عام 2019 حصدت سمارة يحيى لقب ملكة جمال الجزائر والعرب في المسابقة التي أقيمت في مصر، وتم اختيارها من بين 200 متسابقة، لتكون ضمن 16 واحدة فقط تأهلن للمسابقة.
search