الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:56 ص

جامعة عين شمس بعد واقعة محمد فؤاد: "مستشفياتنا كفاءة"

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمد لطفي أبوعقيل

A A

علقت جامعة عين شمس على واقعة المشاجرة بين الفنان محمد فؤاد وأحد الأطباء بمستشفى عين شمس التخصصي، والتي تحقق فيها النيابة العامة.

أكدت الجامعة في بيان اليوم، التزامها الكامل بحماية الأطقم الطبية والعاملين بالمستشفيات الجامعية، والتزامها بالمسار القانوني، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقها، من خلال تحرير محضري رقم 3747 و3793 لسنة 2024 إداري الوايلي بشأن وقائع الاعتداء، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

وتابعت جامعة عين شمس، “نلتزم بعدم الرد على ما يثار حاليًّا لحين الانتهاء من التحقيقات، مؤكدة ثقتها الكاملة في الأجهزة المنوطة بالتحقيق وفي قضاء مصر العادل”.

وشددت إدارة الجامعة، أن خدمات مستشفياتها الجامعية الطبية والعلاجية بجميع الأقسام تعمل على مدار الساعة لكافة المواطنين المصريين بأعلى قدر من الجودة والكفاءة.

واقعة المطرب محمد فؤاد

وكان المطرب الشهير محمد فؤاد، قد تم اتهامه بالتعدي بالضرب على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، مساء الإثنين الماضي، بعد وصلة “شتائم” متبادلة بين الطرفين، إثر استفسار الفنان عن الحالة الصحية لشقيق الفنان.

وكشفت التحريات في واقعة تعدي الفنان محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، أن سبب المشاجرة تأخر الطبيب فى إجراء الكشف الطبي على شقيق الفنان.

وأضافت التحريات، إن شقيق فؤاد كان يعانى آلامًا فى الصدر وتوجه للمستشفى لكن؛ الطبيب تأخر في الكشف عليه فنشبت مشاجرة بين فؤاد والمرافقين له وبين الطبيب وتعدى الطرفان على بعضهما البعض بالسب والضرب دون وقوع إصابات.

وتابعت التحريات، أن الطبيب يدعى “مصطفى”، وحرر محضرًا في قسم شرطة الوايلي بالواقعة.

search