الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:39 ص

تشكيل باريس سان جيرمان في مواجهة مونبلييه بالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

أحمد عمر

A A

أعلن المدير لفريق باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، اختياراته لمواجهة مونبلييه في الدوري الفرنسي، المقرر انطلاق صافرة بدايتها في 9:45 مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على استاد بارك دي برانس.

وجاءت التشكيل الرئيسي كالتالي:

وتعرض المباراة على قناة عبر قناة beIN SPORTS 4 HD، بتعليق أحمد البلوشي.

لويس إنريكي يتحدث عن مبابي

وفي سياق آخر، كان أعرب مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عن استيائه من كثرة التساؤل عن لاعب الفريق السابق كيليان مبابي.

 وسُئل في لقاء صحفي قبل مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه في الدوري الفرنسي أمس، عن مبابي، وقال "كم أنتم مزعجون أيها الفرنسيون، أنا لا أتحدث عن أي لاعب لا يرتدي قميص باريس سان جيرمان وليس عضوًا في فريقي".

وعن إصابة المهاجم جونزالو راموس، لفت إلى أن النادي لن يتسرع في دخول سوق الانتقالات حتى بعد إصابة راموس، حيث لا يرغب النادي في دفع مبالغ باهظة مقابل أي لاعب.

إصابة جونزالو راموس

وأصيب راموس في كاحله خلال فوز باريس سان جيرمان 4-1، على لوهافر نهاية الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، وهي ضربة قوية للفريق الذي يحتاج بالفعل إلى إيجاد هداف ليحل محل كيليان مبابي بعد رحيله إلى ريال مدريد.

وقال لويس إنريكي للصحفيين قبل مباراة مونبلييه يوم الجمعة، "إنه لأمر مخز، من المحزن دائمًا أن تخسر لاعبًا، لكن هذا لا يغير أي شيء، لدينا فريق جيد للغاية، ولدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين الذين يشكلون فريقي".

search