الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:47 ص

قتل جاره بـ"طعنة غدر" في بورسعيد.. والسبب "تكييف بيسرب"

آخر الزمان شخص ينهي حياة جاره بسبب صرف التكييف ببورسعيد

آخر الزمان شخص ينهي حياة جاره بسبب صرف التكييف ببورسعيد

شيماء الريس

A A

انتبه أهالي منطقة أبراج أبو القمصان بحي الزهور في محافظة بورسعيد، على واقعة قتل كانت صادمة بالنسبة لهم، كون الجاني والمجني عليه جيرانهم، وبسبب “تسريب التكييف”.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد، بلاغا بمقتل شاب "ح-ا"، وانتقل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء ضياء زامل، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد، وتمكن الفريق من ضبط الجاني والسلاح المستخدم.

وتبين من التحريات المبدئية أن الجاني جاره “م. س”، وجرى ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض، وتبين أن خلاف نشب بين الجاني وجاره المجني عليه بسبب صرف التكييف، وتساقط مياه على الجاني، وذهب إليه بمنزله وبحوزته سلاح أبيض، وفي أثناء نزول الضحية معه على سلم العمارة التي يقيمون بها، طعنه بصدر.

أكد شهود عيان أن الشاب المقتول كان عامل بمنطقة الاستثمار ويجهز نفسه للزواج عن طريق العمل ورديتين، وجرى التحفظ على الجثمان بالمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق لحين التصريح بالدفن.

الكهربا تقتل "محمود"

كان لقى شاب مصرعه بطريقة مأساوية قبل حفل زفافه بساعات؛ إثر صعق كهربائي، خلال تأدية عمله، في محافظة بورسعيد.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد بلاغًا بالحادث، وجرى تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسبابه، وحُرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

واستقبل مستشفى السلام التابع لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل الشاب المصاب “محمود أحمد محمود مطرود” (28 عامًا)، بادعاء صعق كهربائي، وتوفي أثناء عمل الإسعافات الأولية.

شهيد لقمة العيش في بورسعيد

تجمع عدد كبير من الأهالي أمام مشرحة المستشفى ترقبًا، وانتظارًا لتشييع جثمان عريس بورسعيد، واصفين إياه بشهيد لقمة العيش حيث توفي صعقًا أثناء تركيبه موتور مياه لأحد البنوك بالمحافظة.

search