الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

بعد انتظار التجديد.. لينجليت إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة

كليمنت لينجليت

كليمنت لينجليت

أحمد عمر

A A

صرح خبير انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر "إكس"، أن اللاعب الفرنسي كليمنت لينجليت انتقل إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة.

كان من المنتظر، أن يجدد نادي برشلونة عقد للاعب حتى عام 2027، ثم غادر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ووفقًا للتصريحات: أنه لا يوجد نية لشراء اللاعب، وافق اللاعب على الشروط الشخصية، وتم حجز الفحوصات الطبية أيضًا، ​​وسيدفع أتليتكو الجزء الرئيسي من الراتب.

,قالت الصحيفة الإسبانية “آس”، إن مدرب أتلتيكو مدريد ديجو سيميوني، يريد التعاقد مع لينجليت، منذ رحيل  المدافع هيرموسو عن صفوف الفريق.

تصريحات سابقة

وفي نفس السياق، أكد صحفي “سكاي سبورت”في تصريحات سابقة، أن مدافع برشلونة ليس الوحيد على أجندة أتلتيكو مدريد، حيث ارتبط النادي بضم كل من مدافع باير ليفركوزن بييرو هينكابي، وديفيد هانكو لاعب فينورد، الذي دخل الروخيبلانكوس في خلاف معه بسبب سعره.

هاري كين

وفي سياق آخر، أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، أن مهاجدم الفريق هاري كين، سيحصل على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، كأفضل هداف في القارة لموسم 2023/24، الثلاثاء المقبل.

وأصبح الإنجليزي ثالث لاعب من فريق ميونخ، يحصل على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، بعد وروبرت ليفاندوفسكي، و ومن قبله جيرد مولر.

وأحرز كين 36 هدفًا في منافسة الدوري الألماني الموسم الماضي 2023-2024.

search