الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:42 ص

تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود موسى

A A

أعلن إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد تشكيل الفريق لمواجهة برايتون في الجولة الثانية، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف برايتون نظيره مانشستر يونايتد على ملعب أميكس في افتتاح ثاني جولات الدوري الإنجليزي، وانتصر الشياطين الأحمر في الجولة الأولى على فولام بهدف دون رد.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

في حراسة المرمى: أندري أونانا.

في الدفاع: ديوجو دالوت- ليساندرو مارتينيز- هاري ماجواير- نصير مزراوي.

في الوسط: ماسون ماونت- كاسيميرو- كوبي ماينو.

في الهجوم: ماركوس راشفورد- برونو فيرنانديز- أماد ديالو.

كان أداء برايتون آند هوف ألبيون مثيرًا للإعجاب في أيامه الأولى تحت قيادة فابيان هورزيلر، الذي حل محل روبرتو دي زيربي. لم يهزم فريق سيجالز في الجولة التحضيرية للموسم، حيث فاز في جميع المباريات الخمس قبل أن يبدأ الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/25، بفوزه على إيفرتون 3-0 ليقفز إلى صدارة جدول البريميرليج.

وفاز برايتون آند هوف ألبيون بـ4 من آخر 5 مباريات خاضها ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من خسارته آخر لقاء بنتيجة 2-0 على أرضه في اليوم الأخير من موسم 2023/24. 

وخسر الشياطين الحمر 43% من مبارياتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز مع برايتون (6/14)، وهو أعلى معدل خسارة لهم ضد خصم واحد في تاريخ المسابقة.

بعد فوزه على فولهام 1-0 في مباراته الافتتاحية؛ يتطلع مانشستر يونايتد إلى الفوز بمباراتيهما الأوليين في الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ موسم 2017/2018.

search