الجمعة، 25 أكتوبر 2024

10:29 م

جاستين بيبر يعلن عن ولادة ابنه الأول

الصورة التي نشرها جاستن بيبر

الصورة التي نشرها جاستن بيبر

فاطمة نصر

A A

أعلن مغني البوب الكندي جاستين بيبر أمس، عن ولادة نجله، "جاك بلوز" من عارضة الأزياء الأمريكية هيلي بيبر.

ونشر بيبر، عبر صفحته في منصة إنستجرام، صورة لقدم طفل حديث الولادة، وأرفقها بتعليق: “أهلا بك في بيتك، جاك بلوز بيبر”، وسرعان ما حصدت الصورة ملايين التعليقات والإعجابات، حيث حصدت الصورة أكثر من 8 ملايين علامة إعجاب، ومئات آلاف التعليقات في غضون 4 ساعات فقط.

الصورة التي نشرها جاستن بيبر على إنستجرام

المولود الأول

وأعلن النجمان في مايو من العام الماضي أنهما ينتظران مولودهما الأول، ونشرا حينها صور ومقاطع فيديو تظهر فيها هيلي بيبر بفستان أبيض من الدانتيل، وهي تستعرض بطنها المنتفخ بفعل الحمل.

صور إعلان هايلي عن حملها

عارضة أزياء أمريكية

هيلي بيبر هي ابنة الممثل ستيفن بالدوين، تعمل في مجال عروض الأزياء لدي الماركات البارزة أمثال "رالف لوران" و"تومي هيلفيغر"، بالإضافة إلى كونها سيدة أعمال تدير ماركتها الخاصة بمستحضرات التجميل “Rhode”.

قدوة للمراهقين

واشتهر بيبر عام 2010 بعدما أصدر أول البوم شبابي له يحمل “my world” يحتوي على سلسلة من الأغاني الناجحة مثل “بيبي”، والتي كانت واحدة من أكثر الأغاني مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وسرعان ما أصبح قدوة للمراهقين، وأحد المغنيين الأكثر استماعًا، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

إعلان الزواج

ويذكر أنه تم تأكيد زواج النجمين نوفمبر 2018، وأعلنا عن ذلك أيضًا من خلال منشور عبر منصة إنستجرام، ونشر المغني حينها صورة لهم وأضاف إليها تعليق" زوجتي الرائعة"، حينها قامت هيلي بتغيير اسم المستخدم الخاص بها على إنستجرام من هيلي بالدوين إلى هايلي بيبر.

search