السبت، 05 أكتوبر 2024

03:22 م

قرار قضائي جديد ضد المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة

الفنانة منة عرفة

الفنانة منة عرفة

محمد العبساوي

A A

قضت محكمة القاهرة الجديدة بالحبس سنة لزوجة حارس عقار في اتهامهما بسرقة الفنانة منة عرفة، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، وقررت إخلاء سبيل زوج المتهمة.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، استمعت إلى أقوال الفنانة منة عرفة، في واقعة سرقة متعلقات من داخل شقتها، على يد حارس  عقار وزوجته، في القاهرة الجديدة.

وقالت عرفة، أمام جهات التحقيق، إنها قبل الواقعة بأسابيع قررت الذهاب مع أسرتها إلى المصيف، وفور عودتها وجدت بعثرة في محتوايات الشقة.

وتابعت، أنها شكّت في سرقة بعض متعلقاتها، ولجأت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر، وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين دخول حارس العقار وزوجته إلى الشقة وسرقة بعض المتعلقات.

وأكدت الفنانة الشابة أن حارس العقار وزوجته، المتهمان، كانا على علم بمغادرتها شقتها إلى المصيف، وصعدا إليها بعد ذلك وسرقا بعض المحتويات ومبلغًا ماليًا قدره 40 ألف جنيه.

سرقة شقة منة عرفة

وكانت الفنانة منة عرفة، قد اتهمت زوجة حارس العقار الذي تقيم فيه بسرقة 40 ألف جنيه، وهاتف وحذاء من داخل غرفة نومها بمنطقة التجمع الخامس، وأُلقى القبض على المتهمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغًا من الفنانة منة عرفة مفاده سرقة مبالغ مالية وهاتف وحذاء من داخل شقتها بمنطقة التجمع.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وأجرى رجال المباحث التحريات، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وألقي القبض على زوجة حارس العقار وأصدرت النيابة قرارًا بحجزها لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search