الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

خالد قمر: اختيارات حسام حسن لنجوم الأهلي ظلمت لاعبين آخرين

منتخب مصر

منتخب مصر

ناريمان ياسر

A A

علق خالد قمر، لاعب الزمالك السابق، على اختيارات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، استعدادا للمعسكر المقرر انطلاقه 28 أغسطس الجاري وحتى 10سبتمبر، وضمت 27 لاعبا.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة استعدادا للمعسكر المقبل، من أجل الاستعدادا للفترة المقبلة.

وقال خالد قمر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “في ظلم كبير لبعض اللاعبين الذين لم ينضموا لمنتخب مصر، هتفضل الاختيارات من الأهلي أكتر وممكن يجي يوم تلاقي 15لـ 20 لاعبا من الأهلي”.

وأضاف: “أين محمود جاد وسام مرسي ومحمد شريف وعمر جابر ومحمد بسام؟ ليهم حق أنهم ينضموا للمنتخب، نفسي أعرف مين اللي بيختار القائمة ممكن تلاقي الإداري هو اللي بيختار، أزاي ثلاثة حراس من نادي واحد؟.. دا ظلم”.

وجاءت اختيارات حسام حسن لـ قائمة المنتخب على النحو الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف.

خط الوسط: محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفي فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامه فيصل.

التزامات الأهلي وبيراميدز

كان طلب حسام حسن تعديل موعد معسكر منتخب مصر ليبدأ في 28 أغسطس، ولكن مسئولي اتحاد الكرة أخبروه بأن الأهلي وبيراميدز يرفضان الإفراج عن لاعبيهما الدوليين قبل الأجندة الدولية في 2 سبتمبر.

الأهلي يصر على منح لاعبيه الدوليين راحة سلبية حتى بدء الأجندة الدولية، بينما يتمسك بيراميدز بإشراك لاعبيه في مباريات كأس مصر حتى نهايتها في 30 أغسطس.

إذا انطلق المعسكر قبل انتهاء البطولة، فلن يتمكن لاعبو بيراميدز من الانضمام، خاصة إذا تأهل الفريق إلى النهائي كما هو متوقع.

الاعتماد على المحترفين

أثار رفض الأهلي وبيراميدز تسليم لاعبيهم لمعسكر منتخب مصر قبل موعد الأجندة الدولية غضب التوأم حسام وإبراهيم حسن، ما دفعهما للاعتماد على اللاعبين المحترفين في التشكيلة الأساسية للفراعنة.

يبرز المحترفون كأفضل خيار للمشاركة في مباريات الفريق ضد الرأس الأخضر وبوتسوانا، نظراً لأنهم الأجهز فنيًا وبدنيًا في الوقت الحالي.

search