الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

"محاولات دنيئة".. مودرن سبورت يصدر بيانا حول علاقته بالزمالك

مودرن سبورت

مودرن سبورت

محمود موسى

A A

نفي نادي مودرن سبورت برئاسة وليد دعبس رئيس صدور أى تصريحات مغلوطة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في محاولات دنيئة للوقيعة وبث التعصب بين أطراف في الرياضة المصرية.

وأكد وليد دعبس في بيان على الاحترام الكامل لنادي الزمالك ومجلس إدارته المحترم وجماهيره العظيمة كقطب كبير في الكرة المصرية.

وقال إن باب التفاوض والتعاون مفتوح دائماً وأبداً لجميع الأندية وعلى رأسها الأهلي والزمالك مع المسئولين ومجالس الإدارة وما لهم من جماهير كبيرة ما لم يخالف الاحتياجات الفنية للفريق الأول.

وأشار البيان إلى حرص النادي على التأكيد أن التصريحات الرسمية تتم عبر محمد الليثي المتحدث الرسمي، أو الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن أى محاولات للفبركة أو الادعاء بتصريحات غير ذلك سيتم التعامل معها بحزم واتخاذ المسار القانوني لمقاضاة تلك الأطراف المسيئة.

بسبب الشناوي.. الزمالك يوقف مفاوضات التجديد لعواد

وكان ملف حراسة المرمي داخل فريق الزمالك شهد خلال الفترة الماضية العديد من الأزمات، بين حراس الفريق.

وقال مصدر في تصريحات لـ تليجراف مصر إن الزمالك في الفترة الحالية يفكر في عدم التجديد لحارسه محمد عواد بعد تألق محمود الشناوي الحارس الشاب خلال المباريات التي شارك بها مع الأبيض.

وتابع المصدر أن الزمالك أوقف المفاوضات مع الحارس الدولي، بعد وجود شبه اتفاق بين الطرفين خلال الساعات الماضية.

وكان الزمالك يفكر خلال الفترة المقبلة في تدعيم صفوف الفريق بالاعبين الشباب لبناء فريق قادر على المنافسة خلال السنوات المقبلة.

وينتهي عقد صاحب الـ32 عاما مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويصبح لاعبا حرا، ومن حقه التوقيع لأي ناد خلال الفترة الحالية.
 

search