الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:46 ص

"اقترب رحيله".. نيوم يغري الزمالك مجددا لضم زيزو

زيزو

زيزو

إسراء عدلي

A A

اقترب أحمد مصطفى زيزو، نجم نادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة موسم الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد الضغوط المكثفة التي يمارسها مسؤولو نيوم السعودي على إدارة الأبيض خلال الساعات الماضية.

وكان نادي نيوم السعودي قد تقدم بعرض مالي لإدارة الزمالك، وصل إلى 5 ملايين دولار للحصول على خدمات زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وتم تقسيم المبلغ إلى دفعتين، الأولى بقيمة 3 ملايين دولار تدفع عند التعاقد، والثانية بقيمة 2 مليون دولار تدفع في شهر يناير المقبل.

تطور جديد بشأن رحيل زيزو عن الزمالك

لكن مجددا وخلال الساعات القليلة الماضية أكدت مصادر "تليجراف مصر" أن المفاوضات بين الطرفين شهدت تطورات إيجابية، حيث تم الاتفاق على زيادة قيمة الدفعة الأولى إلى 4 ملايين دولار، ذلك في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الزمالك وحاجة نيوم إلى خدمات زيزو.

ومع ضغوطات مسؤولي نادي نيوم المكثفة لضم نجم الأبيض، يفكر مسؤولو الزمالك في بيع زيزو للنادي السعودي خاصة في ظل معاناته من أزمة مالية في الفترة الحالية. 

ويمتد تعاقد صاحب الـ28 عامًا مع الفارس الأبيض حتى نهاية موسم 2024-25، بعدما استطاع مسؤولو النادي التجديد له في موسم 2021، في ظل تهافت العروض الخليجية التي تلقاها حينها بعد تألقه مع الزمالك.

ماذا قدم زيزو مع الزمالك؟

ويعتبر زيزو أحد أهم الأعمدة الرئيسية في فريق الزمالك خلال الفترة الحالية، ويقدم اللاعب الكثير للفارس الأبيض منذ انضمامه في شتاء 2019، سواء على جانب اللعب بمستوى عالٍ، أو تحقيق البطولات والإنجازات التاريخية.

وحقق زيزو مع الزمالك، 7 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقب كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2021-2022 برصيد 19 هدفًا.

search