الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

سيميوني يعتمد على جمهور أتلتيكو لتجاوز عقبة جيرونا بالليجا

دييجو سيميوني

دييجو سيميوني

محمود صبري

A A

يعتمد دييجو سيميوني على جماهير أتلتيكو مدريد المتحمسة لتشجيعهم في أول مباراة لهم على أرضهم في الدوري الإسباني هذا الموسم ضد جيرونا يوم الأحد.

بدأ أتلتيكو مدريد الموسم بطريقة مخيبة للآمال بتعادله 2-2 مع فياريال يوم الاثنين حيث فشل في إيجاد هدف الفوز في الشوط الثاني بعد أن نجح في تعويض تأخره مرتين ليعادل النتيجة.

مع سعي جيرونا مرة أخرى للمنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم، يبدو سيميوني مستعدًا لاستغلال كل ميزة يمكن أن يحصل عليها فريقه.

سيميوني : الجمهور كلمة السر 

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي: "لقد لعبت وقتي كلاعب كرة قدم أمام هذا الجمهور، وكان ذلك فوق كل شيء آخر".

وأضاف"إنه دائمًا ما يدفع أولئك الذين يتعين عليهم اللعب، ونأمل أن نتمكن من إطلاق طاقة الملعب على أرض الملعب".

جماهير ميتروبوليتانو رائعة

تم تقديم جوليان ألفاريز وكونور جالاجر وبطل كأس أمم أوروبا 2024 إسبانيا روبن لو نورماند لحشد يزيد عن 30 ألف متفرج في ملعب ميتروبوليتانو يوم الأربعاء، واعترف سيميوني بأنه شعر بالعاطفة عندما رأى الاستقبال الذي حظي به اللاعبون الجدد. 

وأضاف سيميوني: "في اليوم الآخر خلال حفل الكشف عن اللاعبين الجدد، عندما رأيت التقدير الذي حظي به اللاعبون الجدد وعدد الأشخاص الذين جاءوا لرؤية هؤلاء اللاعبين، كنت سعيدًا للغاية".

وأضاف "اليوم لدينا الفرصة، وبعد الكثير من العمل الجاد، لتشكيل فريق مثير للاهتمام وتنافسي، وعلينا أن ندرك المكان الذي نحن فيه والمسؤولية التي يترتب على ذلك " .

وأتم"نعيش هذه اللحظة بشغف كبير، ولا أنسى من أين أتينا. بالتأكيد، سيعتمد الأمر على عدد من العوامل، لكن يوم الأربعاء شعرت بالانفعال. هذا نتيجة لما تركته الأجيال السابقة وراءها".

ما زال هناك إمكانية لصفقات 

أنفق أتلتيكو مدريد بالفعل أكثر من 200 مليون يورو لتعزيز صفوفه بعد موسم مخيب للآمال أنهى فيه الدوري الإسباني في المركز الرابع.

ومع ذلك، قال المدرب البالغ من العمر 54 عاما إنه يتوقع إضافة لاعبين آخرين إلى فريقه قبل إغلاق نافذة الانتقالات الأسبوع المقبل. 

وقال سيميوني: "نحن نحقق كل ما تحدثنا عنه في بداية الصيف، المسار يسير بالطريقة التي أردناها، نحن في طريقنا لإغلاقه؛ لا نزال نفتقد لاعبين اثنين من المفترض أن يصلا قريبا، في غضون ساعات قليلة سيكونان معنا".

search