الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 م

بعد وفاة حبيبة الشماع.. ساندي تنصح بـ"حل وحيد" لحماية الفتيات

ساندي

ساندي

شيماء رستم

A A

نصحت المطربة “ساندي”، بحل وحيد لحماية أنفسهن في وسائل المواصلات، بعد تكرار حوادث سائقي تطبيقات النقل الذكي، وأشهرها قضية حبيبة الشماع، التي قفز من إحدى السيارات، وفقدت حياتها بعد محاولات لإنقاذها.

وقالت ساندي، خلال لقاء على منصة “كلاكيت”، مع الإعلامي أحمد عز الدين، “البنات يجب أن تحمل رزاز الدفاع عن النفس (سيلف ديفنس)، فهو الحل الوحيد للحماية”.

وفي رأي بعد التعبير عن حزنها لوفاة “ضحية أوبر” حبيبة الشماع، تمنت ساندي من "شركة أوبر أن تركب كاميرات في السيارات المتعاقعدة معها، أو تشترط وجودها عند التعاقد مع السائق".

عزيز الشافعي كلمة السر لـ شيرين و ساندي

وحققت أغنية ساندي الأخيرة “هوب هوب" نجاحا كبيرا، وهي من ألحان وكلمات عزيز الشافعي، الذي كان أحد عوامل نجاح أغاني شيرين عبد الوهاب الأخيرة.

 وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع عزيز الشافعي في كتابة وتلحين أغنية “هوب هوب”، بالتعاون مع الموزع الموسيقي وسام عبد المنعم، قائلة “التعاون مع عزيز الشافعي دائما مختلف ومثمر وسعيدة بردود الفعل الكبيرة”.

أكدت أن الأغنية لا تعبر عن حالتها العاطفية في الوقت الحالي، وكشفت أنها تستعد لعمل ضخم الفترة المقبلة في مجال التمثيل.

آخر أعمال ساندي في السينما، كانت من خلال مشاركتها في بطولة فيلم "تاج" مع تامر حسني، ودينا الشربيني، وعمرو عبد الجليل، وهالة فاخر، ومحمد أبو داود، وإسراء أحمد، ومحمد الجوهري، وأحمد علي، وسمر متولي، وإحسان الترك، وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

search