الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

الزمالك يقدم عرضًا مغريًا لـ"زيزو" وسط اهتمام أندية الخليج

زيزو

زيزو

إسراء عدلي

A A

تحرك نادي الزمالك بشكل عاجل لتجديد عقد أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول بالنادي، والحفاظ عليه باعتباره أحد أهم أوراقه، وذلك في ظل رغبة العديد من الأندية الخليجية في ضمه.

ووفقاً لمصادر مطلعة داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، فإن مسؤولي النادي قدموا عرضًا ماديًا مغريًا لزيزو لكنه في حدود إمكانات النادي، وذلك في محاولة لإقناعه بالاستمرار مع القلعة البيضاء ورفض العروض الخليجية التي وصلته، في انتظار رد اللاعب خلال الساعات المقبلة.

وتقدم نادي نيوم السعودي كان قد تقدم بعرض مالي كبير للزمالك للحصول على خدمات زيزو، حيث عرض دفع 5 ملايين دولار على قسطين، الأول 3 ملايين دولار والثاني في شهر يناير المقبل بمبلغ 2 مليون دولار.

ومع ذلك، وبعد مفاوضات مكثفة بين إدارة الزمالك ونادي نيوم، تم التوصل إلى اتفاق على زيادة قيمة الدفعة الأولى إلى 4 ملايين دولار، وذلك في ظل الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك ورغبته في الحصول على سيولة مالية فورية، على أن يتم دفع مليون دولار في يناير.

ومن المقرر أن يحسم زيزو موقفه النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يواجه اللاعب صعوبة في الاختيار بين حبه للزمالك ورغبته في تحقيق حلم الاحتراف في الدوري السعودي.

ويمتد تعاقد صاحب الـ28 عامًا مع الفارس الأبيض حتى نهاية موسم 2024-25، بعدما استطاع مسؤولو النادي التجديد له في موسم 2021، في ظل تهافت العروض الخليجية التي تلقاها حينها بعد تألقه مع الزمالك.

ماذا قدم زيزو مع الزمالك؟

ويعتبر زيزو أحد أهم الأعمدة الرئيسية في فريق الزمالك خلال الفترة الحالية، ويقدم اللاعب الكثير للفارس الأبيض منذ انضمامه في شتاء 2019، سواء على جانب اللعب بمستوى عالٍ، أو تحقيق البطولات والإنجازات التاريخية.

وحقق زيزو مع الزمالك، 7 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقب كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2021-2022 برصيد 19 هدفًا.

search