الجمعة، 25 أكتوبر 2024

10:24 م

جاستن بيبر يتصدر الترند في مصر للمرة الثانية خلال شهور

جاستن بيبر و زوجته

جاستن بيبر و زوجته

شيماء رستم

A A

تصدر النجم العالمي جاستن بيبر الترند في مصر في قائمة الأكثر بحثا على جوجل للمرة الثانية خلال شهور، بسبب حمل زوجته وإنجابها طفلهما الأول أول أمس الجمعة.

طفل جاستن بيبر

رزق نجم البوب جاستن بيبر بمولوده الأول “جاك بلوز” من زوجته عارضة الأزياء الأمريكية هيلي، وقام المطرب الكندي بنشر صورة لقدم ابنه على حسابه الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”، معلقا “أهلا بك في بيتك، جاك بلوز بيبر”.

وسرعان ما حصدت الصورة أكثر من 8 ملايين إعجاب خلال 4 ساعات، ومن ثم تصدر الترند العالمي في الساعات الأخيرة، حيث حصدت ما يقرب حتى الآن من 17 مليون إعجاب خلال 16 ساعة.

ابن جاستن بيبر

ابن جاستن بيبر كلمة السر 

 

كان تصدر المطرب الكندي جاستن بيبر الترند في مصر  منذ عدة شهور،  بعد إعلان حمل زوجته عارضة الأزياء هيلي بيبر في طفلهما الأول، وتعد هذه المرة الثانية التي يتصدر الترند في مصر خلال فترة وجيزة و كلمة السر “ابنه”.

وأعلن المطرب الكندي حمل زوجته هيلي بيبر، في طفلهما الأول بجلسة تصوير «فوتو سيشن»، و«فيديو سيشن» رومانسي للزوجين عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وصرحت هيلي بيبر لوكالة «أسوشيتد» الأجنبية أنها حامل في الشهر السادس، وأنها متحمسة للغاية لـ إنجاب طفلها الأول هي وزوجها مغني الراب الكندي جاستن بيبر.

أول طفل لـ هيلي و جاستن بيبر

وأضافت هيلي بيبر، أن الفيديو سيشن والفوتو سيشن الذي نشره جاستن بيبر على مواقع التواصل الاجتماعي لإعلان الحمل، هو جزء من إعادة حفل زفافهما مرة أخرى.

ارتدت هيلي بيبر في حفل إعلان الحمل ، فستان مغطاه بالدانتيل الأبيض، الذي نشره جاستن بيبر عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

شائعات الزواج

لازمت الشائعات الثنائي هيلي وجاستن بيبر أنهما متزوجان في السر، ولم يهتما أو يؤكدا أو ينفيا الخبر، حتى عام 2018، وأكد كل الشائعات التي كانت تشير إلى أن الثنائي متزوج سرا.

ونشر جاستن بيبر في عام 2018، صورة له مع هيلي، وهو ممسك بيديها، معلقا “زوجتي الرائعة”، وبنفس الوقت غيرت هيلي لقب عائلتها من “بالدوين” إلى “بيبر” عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ثم أعلن الثنائي خلال تواجدهما في إحدى وسائل الإعلام الأجنبية أنهما كانوا متزوجين منذ عام قبل الإعلان وتم عقد خطبتهما في جزر البهاما، بعد حوالي شهر من مواعدة بعضهما البعض.

search