الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 م

علي ماهر يحفز لاعبي المصري قبل مواجهة بيراميدز في الكأس

علي ماهر

علي ماهر

أحمد زهران

A A

عقد علي ماهر، المدير الفني للنادي المصري، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق استعداداً لمباراة نصف نهائي كأس مصر التي ستجمعهم بنادي بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل. 

الجلسة التكتيكية لعلي ماهر

ركزت الجلسة على التحضير الفني والتكتيكي، بالإضافة إلى تحفيز اللاعبين وتعزيز روحهم المعنوية لتحقيق النجاح في هذه المواجهة المهمة.

وحذر علي ماهر لاعبيه من ثلاثي هجوم بيراميدز، الكونغولي فيستون ماييلي، ومصطفى فتحي، والبوركيني بلاتي توريه، مشدداً على أهمية الالتزام بالأدوار الدفاعية مع هذه الثلاثي.

وكان علي ماهر منح لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد، عقب نهاية مباراة الخميس والتي جمعت بين الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق فاركو بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز أبناء بورسعيد بهدف نظيف.

النادي المصري يواصل تألقه في كأس مصر

وكان النادي المصري فاز في الدور التمهيدي ببطولة كأس مصر على جمهورية شبين بهدف نظيف، ثم تغلب على البنك الأهلي في دور الـ16 بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز على فاركو في ربع النهائي بهدف نظيف.

إنجاز كبير وسنستعد لمواجهة بيراميدز

وتحدث محمد عبد الكريم، المدرب العام للنادي المصري، عن تأهل فريقه إلى نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على فاركو في ربع النهائي بهدف نظيف.

وقال في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "ألف مبروك للنادي المصري وجماهيره ومجلس إدارته واللاعبين والجهاز الفني، الوصول إلى المربع الذهبي ونصف نهائي الكأس يُعد إنجازاً كبيراً، ونتمنى أن نتمكن من إسعاد الجماهير بالبطولة".

وأضاف “علي ماهر قد عوّد اللاعبين على الطموح. لقد أغلقنا ملف الدوري استعداداً لمواجهة فريق محترم مثل فاركو. نحتفل اليوم، لكننا سنغلق صفحة هذه المباراة قريباً لنتفرغ للتحضير لمواجهة بيراميدز. اللاعبين يعانون من بعض الإجهاد، ولكننا سنعمل على تجهيزهم بأفضل شكل".

search