الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:44 ص

كشف لغز اختفاء عجوز.. تفاصيل جريمة قتل بشعة في الشرقية

قتل

قتل

محافظات - تليجراف مصر

A A

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالشرقية، تفاصيل صادمة لجريمة قتل بشعة راح ضحيتها عجوز في السبعين من عمره، بعد أن تم العثور على جثته مدفونة في أرض مزرعة يملكها شقيقه بمركز الحسينية.

وبتقنين الإجراءات والفحص، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة، عامل يعمل لدى شقيق المجني عليه، والذي أقدم على قتل الضحية بدافع السرقة بمساعدة والده. وتم القبض على المتهمين، وأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

بدأت القضية ببلاغ من نجل المجني عليه “محمود ح”، 71 سنة، مقيم في محافظة الدقهلية، وله محل إقامة آخر في نطاق ودائرة مركز شرطة الحسينية في محافظة الشرقية، بتغيب والده، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4575 إداري مركز شرطة الحسينية لسنة 2024؛ ليتم تشكيل فريق بحث مكثف أسفر عن كشف غموض الواقعة.

وأكدت التحريات، أن الجريمة وقعت داخل المزرعة، وفقا لما توصل إليه فريق البحث الجنائي إلى وجود شبهة جنائية، وتبين قتله على يد عامل، يبلغ من العمر 22 سنة، يعمل في مزرعة يملكها شقيق المجني عليه نطاق مركز شرطة الحسينية، بدافع السرقة. 

وأقدم المتهم، على قتل المجني عليه داخل مزرعة شقيقه، قبل أن يستعين بوالده- خفير خصوصي يبلغ من العمر 62 سنة لمساعدته في التخلص من الجثة ودفنها في أرض المزرعة.

جرى ضبط المتهم ووالده، وقررت النيابة العامة، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهما.  

search