الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 م

نسرين أمين أحدث المنضمين لـ"فهد البطل".. تفاصيل

نسرين أمين

نسرين أمين

سعد نبيل

A A

أعلنت الفنانة نسرين أمين، انضمامها رسميًا إلى مسلسل “فهد البطل”، للنجم أحمد العوضي، استعدادًا لعرضه ضمن السباق الرمضاني 2025.

ونشرت نسرين أمين، عبر خاصية القصص القصيرة على “إنستجرام”، خبرا عن انضمامها للمسلسل، كما يتم التعاقد مع باقي أبطال العمل في الوقت الراهن.

قصة “فهد البطل”

“فهد البطل”، عمل درامي مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته كل من الفنان أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، وتقع أحداثه في إطار صعيدي شعبي، حول فهد البطل، الذي يأتي من الصعيد ويدخل السجن، ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى، المسلسل تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

مرحلة التحضير والكتابة 

وكشف المؤلف محمود حمدان في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أنه ما زال في مرحلة التحضير والكتابة للحلقات، وما زال أيضًا في مرحلة اختيار فريق العمل الذي سوف يشارك في المسلسل.

التعاون الأول بين العوضي حمدان

كان التعاون الأول بين أحمد العوضي والمؤلف محمود حمدان، من خلال مسلسل “حق عرب” الذي حقق نجاحًا كبيرًا، خلال الموسم الرمضاني السابق لعام 2024.

أبطال مسلسل حق عرب

شارك في بطولة مسلسل حق عرب النجم أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي، أشرف طلبة، وآخرين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث مسلسل “حق عرب” حول شخصية “عرب السويركي”، الذي يكتشف بنهاية المطاف أن والده هو رياض الخولي والذي كان يعتقد مسبقًا أنه مجرد رب عمله فقط، ويدخل في صراعات عديدة من أجل الحصول على حقه.

search