الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:50 ص

ليفربول وبرينتفورد.. صلاح صياد "النحل" (أرقام)

ليفربول

ليفربول

هيثم موسى

A A

تتجه الأنظار نحو ملعب "أنفيلد"، الذي يستضيف مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وبرينتفورد في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد"، بالجولة الثانية من البريميرليج. 

وكان ليفربول قد فاز في مباراة الجولة الأولى أمام إيبسويتش تاون، بهدفين دون رد خارج أرضه، ويخوض اليوم الجولة الافتتاحية على ملعبه "أنفيلد" وسط جماهيره بالموسم الجديد. 

ويرصد "تليجراف مصر" في التقرير التالي، أبرز أرقام مباراة ليفربول وبرينتفورد قبل انطلاقها مساء اليوم. 

ليفربول وبرينتفورد 

أبرز أرقام مباراة ليفربول وبرنتفورد 

  • يعد النجم المصري محمد صلاح الهداف التاريخي في مواجهات ليفربول وبرينتفورد، حيث سجل 5 أهداف في مرمى فريق "النحل" أكثر من أي لاعب آخر خلال 406 دقائق. 
  • ليفربول فاز في آخر ثلاث مباريات على برينتفورد وفوز الرابع  على التوالي سيكون لأول مرة. 
  • لويس دياز يستعد لخوض مباراته رقم 100 مع ليفربول في حالة مشاركته اليوم  أمام برينتفورد في البريميرليج، علمًا بأن الكولومبي سجل 24 هدفا وصنع 10 تمريرات حاسمة خلال فترة وجوده مع الريدز حتى الآن. 
  •  لم يخسر ليفربول مباراته الافتتاحية في الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد منذ الهزيمة من تشيلسي  بنتيجة (2-1) في أغسطس 2003.
محمد صلاح 

موقف ليفربول في الدوري

يطمح ليفربول، بقيادة مدربه الجديد أرني سلوت، إلى تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يتواجد الفريق في المركز الـ 6 وفي رصيده 3 نقاط.

موقف برينتفورد في الدوري

فيما يسعى فريق برينتفورد إلى تحقيق الفوز وارتفع رصيده من النقاط إلى النقطة الـ6، بعد الفوز في المباراة السابقة والحصول على الـ 3 نقاط، إذ يتواجد الفريق في المركز السابع.

تشكيل ليفربول المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني لفريق الريدز أرني سلوت تشكيل المباراة كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد- كوناتي- فان دايك- آندي روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر- جرافنبرخ- سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح- لويس دياز- ديوجو جوتا.

search