الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

ليفربول يستضيف برينتفورد في ثاني جولات البريميرليج

لاعبو ليفربول

لاعبو ليفربول

كريم عبدالكريم

A A

يخوض فريق ليفربول مواجهة نارية مع نظيره برينتفورد في المباراة الثانية ضمن جولات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

موعد مباراة ليفربول والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد أنفيلد، والتي تذاع عبر قناة “بي إن سبورت 1” بتعليق عصام الشوالي.

موقف ليفربول في الدوري

يطمح ليفربول، بقيادة مدربه الجديد أرني سلوت، إلى تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز إذ يتواجد الفريق في المركز الـ 6 وفي رصيده 3 نقاط.

موقف برينتفورد في الدوري

فيما يسعى فريق برينتفورد إلى تحقيق الفوز وارتفاع رصيده من النقاط إلى النقطة الـ6، بعد الفوز في المباراة السابقة والحصول على الـ 3 نقاط، إذ يتواجد الفريق بالمركز السابع.

هل يجدد محمد صلاح تعاقده مع ليفربول؟

يركز نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، على تقديم مستوى جيد مع الريدز بالتزامن مع بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي 2024 - 2025.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صباح اليوم فإن محمد صلاح، لا يرغب من قريب أو من بعيد في الدخول في مفاوضات التجديد لليفربول خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يرغب في تجديد عقد صلاح، قبل نهايته في صيف 2025، وسط اهتمام الأندية السعودية والأمريكية بضمه.

صلاح فى صدارة التشكيلة المثالية

وتصدر صلاح، التشكيل المثالي للجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2024-2025.

ونجح صلاح، في قيادة فريقه ليفربول لتحقيق فوز مثير على مضيفه فريق إيبسويتش تاون بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بورتمان رود" ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

search