الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:04 ص

الأهلي يتفاوض مع “زد” لضم مدافع جديد في "الميركاتو الشتوي"

الأهلي

الأهلي

محمود موسى

A A

طلب المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، ضم مدافع جديد للفريق خلال موسم الانتقالات الشتوي الجاري.

ويأتي طلب المدرب السويسري بضم مدافع جديد، بغرض سد الفجوة الدفاعية في الفريق، ليبدأ المارد الأحمر في مفاوضات قوية لضم مدافع نادي زد، محمد إسماعيل.

وخاض اللاعب محمد إسماعيل 8 مباريات هذا الموسم، دون أن يساهم في أي أهداف.

رمضان صبحي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، ما نشره “تليجراف مصر” عن رفض النادي الأهلي التعاقد مع لاعب نادي بيراميدز، رمضان صبحي.

وقال “شوبير” خلال برنامجه على راديو أون سبورت إف إم، إن رمضان صبحي قرر الرحيل عن بيراميدز، بسبب الابتعاد عن حصد البطولات، وإنه أرسل وسطاء لإقناع رئيس القلعة الحمراء، محمود الخطيب، بالعودة إلى صفوف النادي الأهلي، لكن الأخير رفض بشكل قاطع.

ونشر “تليجراف مصر” أمس، على لسان مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، قوله إن الخطيب أغلق كل الأبواب أمام عودة رمضان صبحي إلى الأهلي.

محمود الخطيب

ونقل المصدر عن الخطيب قوله: “إلى آخر يوم في عمري، لن يدخل رمضان صبحي الأهلي”، موضحا أن رئيس النادي بذل كل المساعي من أجل أن يستمر اللاعب مع الفريق، وقدم له استثناءات عديدة تقديرًا لإمكانياته، لكنه قابل كل ذلك بالتمرد والوقوف إلى جانب تيار كان معروفًا بعدائه للأهلي”.

وأضاف المصدر أن هناك جهودًا كبيرة ووساطات لا تتوقف، لكن الحقيقة الأكثر وضوحًا داخل مجلس إدارة الأهلي، أنه لا عودة لرمضان، ولا مكانه له داخل النادي، وإن حدث ذلك فلن يكون في عهد محمود الخطيب".

“صبحي مع الأهلي”

وظهر “رمضان” مع الأهلي في 2014، قبل أن يحترف بعدها بعامين في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، ولكنه لم يحصل على الفرصة المناسبة، بعدما شارك في أربع مباريات فقط، وهنا قررت إدارة الأهلي استعادته على سبيل الإعارة في يناير 2019.

وفي نهاية الموسم، قررت إدارة الأهلي تجديد إعارة صبحي لعام آخر، إلا أنه لم يشارك طوال الموسم بسبب الإصابة.
 

search