الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:48 ص

جوري بكر لمتابعيها: "مش هاممني اللي يزعل"

 جوري بكر

جوري بكر

ندى إبراهيم

A A

وجهت الفنانة جوري بكر، رسالة لجمهورها ومتابعيها، بعدم التدخل في حياتها، وألا يتوقعوا منها نشر حياتها الشخصية علنًا.

ونشرت جوري بكر، عبر خاصيه الستوري على حسابها الرسمي بـ"إنستجرام"، فيديو قالت فيه: “صباح الفل بقالي كتير مطلعتش اتكلمت معاكوا، أقرب الناس ليا هما اللي مقدرين ومحترميني”.

وتحدثت بكر عن تجربة الإنجاب، وقالت: "بعد الولادة البني آدم بيحتاج سنتين أو ثلاثة ليعود إلى طبيعته، أنا بحترم اللي بيحبني ويقدر ظروفي، مش بتكبر على حد، لكن الحقيقة إني من ثلاث سنوات كنت شخص مختلف، وأقرب الناس لي لاحظوا ذلك."

جوري بكر عبر إنستجرام 

 حياتها الشخصية

وأشارت جوري إلى أن تدخلات المتابعين في حياة المشاهير “باتت مزعجة للغاية”، وقالت: “الحياة الشخصية أصبحت مكشوفة بشكل مفرط، الناس بتدخل في حياة بعض بطريقة غريبة، فيه ناس بقت معروفة بس علشان بيعرضوا تفاصيل حياتهم الخاصة، مثل أطفالهم وزواجهم، وأنا مش فاهمة إزاي حد يعرض بيته وأسراره على العلن”.

جوري بكر عبر إنستجرام 

وأضافت: “أنا فاهمة أن كلامي ممكن يزعل البعض، لكن مش هاممني، اللي بيضيف لي في حياتي هو التركيز على نفسي ومستقبلي، وليس معرفة تفاصيل حياة الآخرين".

وقدمت جوري نصائح لمتابعيها قائلة: “ابتعدوا عن الأشخاص السلبيين وقعدات النميمة، وركزوا على حياتكم وسعادتكم، وقولوا لا لأي شيء ما تحبوه، اكتبوا كل النعم اللي عندكم، هتحسوا إن باقي الأمور ملهاش قيمة”.

جوري بكر عبر إنستجرام 

عودة من بعد طلاق 

وكانت بكر آعلنت مؤخرًا عن طلاقها من زوجها، ونشرت عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام” "تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجمي.. الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله". ثم عادت بعد أسابيع لتعلن عودتهما إلى بيت الزوجية.

جوري بكر وزوجها 


أحدث أعمال جوري بكر 

يُشار إلى أحدث أعمال الفنانة جوري بكر مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وعُرض في الموسم الرمضاني 2023، وشاركت في بطولته مع محمد رمضان، وهالة صدقي، ومنة فضالي، ومي كساب.

search