الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:31 ص

الأهلي يرفض عرض رايو آفي لرحيل كوكا

أحمد نبيل كوكا

أحمد نبيل كوكا

محمود صبري

A A

رفض مسؤولو النادي الأهلي عرضًا من رايو آفي البرتغالي للحصول على خدمات لاعب الوسط أحمد نبيل كوكا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وخطف كوكا الأنظار خلال المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس، والتي وصل فيها لاعبو روجيلي ميكالي لمباراة اللعب على الميدالية البرونزية قبل الهزيمة الثقيلة أمام المغرب بسداسية نظيفة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ " تليجراف مصر " أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض فكرة رحيل كوكا خلال هذا الصيف لفريق رايو آفي.

وأشار المصدر إلى أن مارسيل كولر قد أبلغ اللاعب بعدم رغبته في الرحيل كما أن المفاوضات بين الطرفين قد أغلقت تمامًا في الوقت الحالي.

وأكد المصدر أن عرض رايو آفي كان يستهدف الحصول على خدمات كوكا هل مدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 600 ألف يورو مع وجود خيار الشراء.

وفي وقت سابق، تردد بقوة خلال الساعات الماضية عن وجود عرض قوي من نادي رين الفرنسى لضمّ لاعب وسط الأهلى أحمد نبيل كوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونفى مصدر بالأهلي ما تردد عن تلقي النادي عرضا رسميا من رين الفرنسي وأن كل ما يثار خلال الساعات الأخيرة بأن النادى قرر بيع اللاعب غير صحيح.

search