الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:54 ص

"شتيمة مش ضرب".. تفاصيل أزمة محمد القس ومنتج "رغم القانون"

محمد القس

محمد القس

شيماء رستم

A A

كشف مصدر مقرب من صناع مسلسل “برغم القانون”، تفاصيل الأزمة التي حدثت بين الممثل السوري محمد القس ومنتج العمل داخل موقع التصوير، وحقيقة وقف العمل.

 حقيقة وقف التصوير

ونفى المصدر في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، وقف تصوير العمل، مؤكدا في الوقت ذاته حدوث اشتباك لفظي بين “القس" والمنتج، لم يصل للاعتداء للضرب على الممثل كما نقلت بعض وسائل الإعلام. 

كشف أن تفاصيل الأزمة بدأت مع انطلاق تصوير المسلسل، واعترض الفنان محمد القس على “الكرافان” المخصص له واعتبره غير لائق، فشعر بالإهانة وترك العمل، وبعدها تواصل معه المنتج وأخبره بأنه سيستبدله بواحد أفضل.

تابع المصدر الذي كان شاهد الواقعة، أنه بعدما عاد “القس" لاستئناف التصوير، وجد نفس ”الكرافان"، وحتى لا يعطل فريق العمل استعد لدوره بتغيير ملابسه وعمل “الميك آب” في الشارع، وعندما اشتكى لأحد المنتجين المنفذين رد عليه بلفظ “خادش للحياء”، ما عقد الأمور، قبل أن يتدخل المنتج الرئيسي ويؤكد تمسكه بالممثل السوري ووعده بحل الأزمة.

لفظ خارج

استكمل، أن الأزمة استمرت ولم ينفذ طلب “السوري” بتغيير الكرافان، وعند معاتبة منتج العمل رد عليه بلفظ “غير لائق” أمام بقية الممثلين المشاركين في العمل والجهات الإنتاجية وحتى عمال البوفيه، وعليه قرر اتخاذ إجراءات قانونية ضد منتج المسلسل.

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، ومحمد القس، وحمزة العيلي، وهاني عادل، وليد فواز، وفرح يوسف، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين ياسر عزت، ونبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة “فنون مصر للمنتجين-ريمون مقار ومحمد عبد العزيز”.

search