الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:52 ص

الجوادي: مدرب موديست لم يكن صريحا.. وخالد بيبو أسئلته كثيرة

خالد الجوادي

خالد الجوادي

أحمد زهران

A A

أكد خالد الجوادي، مترجم النادي الأهلي السابق، أن مدرب أنتوني موديست لم يكن صريحاً بشأن جاهزية اللاعب، وأشار إلى أن كولر طلب التعاقد مع بن رمضان أثناء تواجده في الترجي.

تصريحات خالد الجوادي

وقال خالد الجوادي في تصريحات عبر برنامج "هاترك" مع الإعلامي محمد المحمودي، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "كولر تواصل مع مدرب موديست في ألمانيا وهذا المدرب لم يكن صريحًا مع كولر لأنه قال أن موديست جاهز بدنيًا وفنيًا وهو لاعب ملتزم جدًا لآخر يوم له في النادي".

وأضاف "أي شيء كتبته على مواقع التواصل الاجتماعي كولر كان على علم به وترجمت له كل شيء قبل أن أقوم بنشره، وكل منشورات كولر على مواقع التواصل الاجتماعي أنا الذي كتبتها له".

أنا من قرر الرحيل

وأكمل "أنا الذي قررت من 3 شهور الرحيل، لم أستطع البقاء بعيدا عن أسرتي أكثر من ذلك والسبب الآخر هو الضغوط التي حدثت في الفترة الأخيرة بأنني أتعدى مسؤولياتي وهذا لم يحدث مطلقًا، ومجلس الإدارة قبل استقالتي، وكولر تمسك بي لآخر لحظة".

خالد بيبو

وأشار "كولر لم يستطع تحمل الأسئلة الكثيرة لخالد بيبو بسبب نقص خبراته وهذا أُخذ عليه في النهاية، وخالد بيبو كان يريد إرضاء كولر بأي طريقة".

هتافات الجماهير باسمي

وأوضح "اتخضيت لما الجمهور هتف باسمي في مدرجات برج العرب، وبصراحة الجمهور صعب عليا في هذه المباراة، والشناوي قال لي لن نحتفل مع الجمهور لأنهم تلفظوا على بعض اللاعبين".

زيزو الأفضل

واسترسل "كولر يرى أن زيزو أهم لاعب في مصر في مركزه وكان له خطة مخصصة في مباريات الأهلي والزمالك، وأكثر اتهام ضرني هو أنني أقوم بتسريب المعلومات، وهذا مستحيل أن يحدث".

كولر طلب بن رمضان أثناء تواجده في الترجي

وأكد "بن رمضان هو القطعة المفقودة لكولر في الأهلي، وطلبه أثناء تواجده في الترجي ورحيل حمدي فتحي ضره جدًا فنيًا، كولر يرى أن كهربا لا يتدرب بشكل جيد مؤخرًا خصوصًا بعد انتهاء أزمته مع الزمالك".

وسام أبو علي

واختتم "وسام كان متردد أنا يأتي الأهلي ولكن بعد فيديو صنعه المركز الإعلامي للنادي عن الجمهور والإنجازات، وقع مباشرة، وهو لاعب لا يهدأ أبدًا ويتدرب بعد مواعيد التدريب كل يوم، واستخدمنا حديث طارق دياب عن إمام عاشور وأكرم توفيق قبل مباراة الترجي لتحفيز اللاعبين، وكذلك فيديو خاص من أسر اللاعبين قبل نهائي الوداد".

search