الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

أحمد عاطف يشعل المنافسة بين الأهلي وبيراميدز.. تفاصيل

أحمد عاطف

أحمد عاطف

محمد فتحى

A A

يتنافس الأهلي وبيراميدز على الظفر بخدمات مهاجم فريق مودرن سبورت أحمد عاطف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ لتدعيم الهجوم الأحمر والسماوي.

جاء ترشيح أحمد عاطف لتدعيم هجوم السماوي بناءً على رؤية الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني، الذي طالب بضم مهاجم محلي في ظل عدم القدرة على ضم مهاجم أجنبي الفترة المقبلة بسبب قائمة اللاعبين الأجانب في صفوف بيراميدز.

إدارة بيراميدز رشحت أكثر من مهاجم أمام الكرواتي في الفترة الماضية، منهم أحمد عاطف وأسامة فيصل، ولكن لم يلقى الأخير إعجاب المدرب، وفضل ضم مهاجم مودرن.

في سياق آخر، أجرى بيراميدز، عملية جراحية ناجحة للاعبه محمود عبدالعاطي دونجا، بإحدى المستشفيات، وجاء ذلك بعد إصابة قوية لحقت باللاعب مؤخرًا. 

وتعرض دونجا للإصابة في الأنف خلال مباراة جي كيه يو بطل زنزبار في إياب الدور التمهيدي الأول من منافسات مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي، إجراء دونجا للعملية الجراحية استغرقت ساعات، حيث سيعود إلى تدريبات الفريق بشكل تدريجي على مراحل، على أن يرتدي قناعًا واقيًا لمنطقة الأنف والوجه.

وأشار طبيب بيراميدز، إلى أن عبدالعاطي دونجا سيحتاج إلى 3 أسابيع من أجل العودة إلى الملاعب والانتظام في تدريبات الفريق السماوي.

موعد مباراة الأهلي المقبلة 

ويستعد الأهلي لملاقاة الفائز من مباراة المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني، في إطار مواجهة الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل، وستكون المباراة خارج القاهرة، والإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

توج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضيين على حساب الوداد المغربي والترجي التونسي على الترتيب.

search