الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:47 ص

بعد "صلي في أوضتك".. إلهام شاهين: "مشتغلتش مع المخرج ده تاني"

إلهام شاهين

إلهام شاهين

سعد نبيل

A A

تعرضت الفنانة إلهام شاهين، لهجوم شديد عقب تداول مقطع فيديو انتقدت فيه أحد المخرجين، بسبب أنه أوقف التصوير وقت الأذان وذهب لأداء الصلاة بصحبة بعض العاملين.

وأوضحت إلهام شاهين، في تصريح لـ"تليجراف مصر"، أن الفيديو عمره أكثر من 10 سنوات، ولا تتذكر في أي ندوة أو لقاء صرحت بذلك.

“لا تعليق”

ورفضت إلهام شاهين، التعليق على أي انتقاد يوجه لها وتحديدا حول تلك التصريحات، لافتة في الوقت ذاته إلى أنها لم تعمل مع هذا المخرج مرة أخرى.

تأثير السلفيين

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة إلهام شاهين تتحدث فيه عن تأثير السلفيين على المجتمع المصري، قائلة: "المجتمع بقى متسلفن إلى حد كبير.. وكتير من الفنانين تأثر بالأفكار".  

صلي في أوضتك

وأكملت: "أنا اشتغلت مع أحد المخرجين كان عادي وطبيعي تديّن بشكل غريب، الأذان يؤذن يسيب التصوير ويأخد معاه كل العمال ويؤم بيهم، دا عمرنا ما كنا بنشوفه، لما تخلص التصوير صلي في أوضتك، مش توقف الشغل علشان ميعاد الصلاة".

تصريحات جريئة

لم يكن تصريح إلهام شاهين، الأول من نوعه الذي تثير به الجدل، حيث تعرضت للهجوم، قبل ذلك بعد أن طرحت فكرة إعادة تقديمها لمسرحية "المومس الفاضلة"، التي سبق وقامت ببطولتها الفنانة سميحة أيوب عام 1958.

فيلم سينمائي جديد

على صعيد آخر، كشفت الفنانة إلهام شاهين، أعمالها الفنية المقبلة، لافته إلى أنها أبرمت عقدا على فيلم سينمائي جديد، وتعمل على التحضيرات المبدئية استعدادا للتصوير.

search