الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:34 م

أزمات عمرو مصطفى.. شيرين تنضم لـ عمرو دياب وتامر حسني

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

آية صلاح

A A

واصل المطرب والملحن عمرو مصطفى، منشوراته المثيرة للجدل التي ينشرها خلال الأيام القليلة الماضية، وكانت بطلة آخر منشور هي الفنانة شيرين عبد الوهاب.

عمرو مصطفى أعلن تعرضه لسرقة ألحانه من جانب أحد الملحنين، الذي سرق فكرة اللحن وقدمه في أغنية جديدة للمطربة شيرين عبد الوهاب.

وقال عمرو عبر "فيسبوك"، إن ألحانه غير مصرح لها بالنشر، وقد سُرِقَت فكرة اللحن في أغنية جديدة لشيرين، موضحًا أن كل من تسبب في هذا الأمر سيتحمل المسؤولية في الوقت المناسب.

عمرو مصطفى وشيرين


قائمة أزمات

يدخل عمرو مصطفى بين الحين والآخر في أزمات عدة مع مطربين من نجوم الوسط الغنائي، وتضم القائمة أكثر من اسم شهير.

عمرو دياب

أثار المطرب والملحن الجدل حول أغنية "العالم الله" للمطرب عمرو دياب، وقد علق عمرو مصطفى سابقًا في منشور قائلاً: "فزورة اليوم: أغنية 'العالم الله' (ألحاني) كانت من أي سنة وكم لغة ترجمت؟ ولن نتطرق إلى أي تفاصيل إضافية عن الأشخاص المعنيين، حيث نفضل أن يكون التركيز على اسم الأغنية وسنتها فقط".

وتدهورت علاقة الصداقة بين عمرو مصطفى وعمرو دياب رغم التعاون الفني الناجح الذي جمع بينهما، بدأت الخلافات في عام 2012، عندما عبّر عمرو مصطفى عن استيائه من بيع الأغاني التي لحنها لعمرو دياب، حيث حصل هو على أجر مادي ضئيل بينما جنى عمرو دياب جميع المكاسب المالية والنجاح.

تاريخ من الأغنيات.. والأزمات

وتفاقم النزاع بعد تصريحات عمرو مصطفى في برنامج “تلاتة في واحد”، حيث انتقد عمرو دياب قائلاً: “عمرو دياب هو أكثر من استفاد مني، ويجب على الفنان أن يبحث عني وليس العكس”. 

كما أعرب عن نيته مقاضاة عمرو دياب بسبب تجاهل ذكر اسمه كملحن لأغنية “باين حبيت”، التي أصدرها عمرو دياب عام 2018.

تامر حسني

وفي عام 2021، انتقد عمرو مصطفى، زميله الفنان تامر حسني بسبب أغنية "كل مرة"، خلال لقاء سابق، قال عمرو مصطفى: "تامر حسني قدم أغنية بعنوان 'كل مرة بشوفك فيها'. هل يمكن لهذه الأغنية أن تساهم في صنع تاريخ تامر حسني؟ بالطبع لا. من وجهة نظري الشخصية، ما زال تامر حسني في بداية الطريق نحو بناء تاريخه".

search