الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:46 ص

"ليست العروض القطرية".. سبب تراجع الزمالك عن صفقة بن شرقي (خاص)

بن شرقي

بن شرقي

ناريمان ياسر

A A

تترقب جماهير نادي الزمالك بفارغ الصبر، خلال الساعات المقبلة، حسم الإدارة ملف عودة المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف الفريق الأول، استعدادًا للموسم الجديد.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية، عن تراجع الاتفاق بين إدارة الزمالك واللاعب المغربي، بعد أن وصلت المفاوضات إلى اتفاق بين الطرفين خلال الأيام الماضية.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن المفاوضات كانت تسير بشكل إيجابي مع أشرف بن شرقي، حتى أن الزمالك تنازل ورفع القيمة المالية من أجل أتمام التعاقد.

وأضاف أن العائق الوحيد في الصفقة، أن الزمالك لم يرسل مقدم الصفقة الذي كان متفقا عليه والبالغ 400 ألف دولار، وكان شرط بن شرقي الحصول على المبلغ قبل السفر للقاهرة.

وأتم حديثه، أن الزمالك ما زال يسعى للوصول إلى حل من أجل إتمام الصفقة، رغم العروض القطرية التي تلقاها اللاعب.

أرقام وبطولات أشرف بن شرقي مع الزمالك

وكان بن شرقي لاعبًا مؤثرًا في صفوف الزمالك، حيث انضم في 15 يوليو 2019 إلى الزمالك قادمًا من الهلال السعودي مقابل 600 ألف يورو.

وبعدها خاض اللاعب مع الزمالك 109 مباريات في مختلف البطولات، سجل خلالها 41 هدفًا وصنع 28 تمريرة حاسمة، فيما لعب مع الجزيرة الإماراتي 33 مباراة وأحرز 9 أهداف وصنع واحدًا، وأخيرًا شارك مع الريان القطري في 9 مواجهات وسجل 6 أهداف وصنع هدفين.

وترك النجم المغربي بصمة مؤثرة في فترته مع الزمالك، حيث حقق بطولة الدوري الممتاز مرتين، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرة، ومثلها كأس السوبر الأفريقي.

search