الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

مسؤولو يونايتد في إيطاليا لحسم انتقال سانشو إلى يوفنتوس

جادون سانشو

جادون سانشو

محمود صبري

A A

سافر مسؤولو مانشستر يونايتد على متن طائرة خاصة إلى إيطاليا لإجراء مناقشات رسمية مع يوفنتوس بشأن صفقة جادون سانشو .

تم استبعاد سانشو من الفريق الأول للشياطين الحمر بعد خلاف علني مع المدير الفني إريك تين هاج بشأن أدائه في التدريبات في سبتمبر الماضي.

واضطر اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى التدرب بمفرده قبل أن يرسله يونايتد على سبيل الإعارة إلى ناديه السابق بوروسيا دورتموند في النصف الثاني من موسم 2023-24.

وعلى الرغم من السفر مع الفريق، تم استبعاد سانشو من تشكيلة اليونايتد في أول مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد، ويبدو أن الشياطين الحمر يبذلون قصارى جهدهم الآن للتخلي عنه قبل إغلاق نافذة الانتقالات.

رحلة خاصة

وبحسب صحيفة "مانشستر إيفيننج نيوز" ، من المقرر أن يتوجه مسؤولو مانشستر يونايتد إلى تورينو في وقت لاحق اليوم لإجراء "مناقشات رسمية" مع النادي الإيطالي بشأن صفقة المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد حريص على بيع سانشو، الذي لا يزال أحد أعلى اللاعبين أجراً في أولد ترافورد لكنه تراجع خلف أماد ديالو وأليخاندرو جارناتشو في ترتيب اختيار تين هاج.

ومن المفهوم أن الشياطين الحمر لن يسمحوا له بالمغادرة هذا الصيف إلا إذا كان ذلك من خلال بيع دائم أو على سبيل الإعارة مع التزام بالشراء.

إعارة جديدة 

وكشفت شبكة سكاي سبورتس أن يوفنتوس مهتم بالتعاقد مع سانشو لكنه يبحث بشكل مثالي عن صفقة إعارة مباشرة، وهو ما قد يكون سببًا لقيام ممثلي اليونايتد بالرحلة إلى تورينو لفتح المناقشات حول صفقة مناسبة.

في الوقت نفسه، لا يزال تشيلسي يحظى باهتمام كبير باللاعب الدولي الإنجليزي على الرغم من قيامه بالفعل بضم ما يصل إلى 10 لاعبين جدد هذا الصيف.

search