الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:08 ص

بعد اعتذار الأهلي والزمالك.. ناد مصري آخر يستضيف بطولة سلة العرب

االاتحاد السكندري - أرشيفية

االاتحاد السكندري - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

أعلن الاتحاد العربي لكرة السلة بشكل رسمي، عن الأندية المشاركة في البطولة العربية في نسختها الـ 36، التي ينظمها الاتحاد السكندري في الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر القادم.

وتقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي بطلب رسمي للاتحاد العربي لكرة السلة، لطلب تنظيم البطولة العربية القادمة، وبالفعل حصل على تنظيمها بعد اعتذار أكثر من ناد.

جاء ذلك بعد اعتذار ناديي الأهلي والزمالك عن عدم المشاركة في البطولة، بينما يشارك من مصر كل من" الاتحاد السكندري "المنظم"، و سبورتنج وسموحة.

وفيما يلي قائمة الأندية المشاركة في البطولة:

الإمارات : البطائح والشارقة والوحدة .
مصر : الاتحاد السكندري وسموحة وسبورتنج.
لبنان : بيروت والأنطوني والشانفيل. 
الكويت : القادسية وكاظمة.
قطر : الغرافة والعربي.
الجزائر : وداد بوفاريك والترجي درارية. 
ليبيا : النصر.
اليمن : نادي اليمن.
عمان : السيب العماني.
المغرب : جمعية سلا المغربي.

على الجانب الآخر وافق مسؤولو يد النادي الأهلي على رحيل الظهير الأيسر عبدالله فاروق إلى القادسية الكويتي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ورغم الفترة القصيرة التي قضاها مع الأهلي، أثبت فاروق جدارته وأصبح محط اهتمام العديد من الأندية، ليرحل إلى القادسية الكويتي الذي يبحث عن تعزيز الفريق للموسم المقبل، حيث يسعى القادسية للاستفادة من خبرات فاروق الكبيرة في الدوريات الخليجية.

 وسبق وأن خاض عبدالله فاروق، تجربتين ناجحتين في الدوري الإماراتي مع ناديي العين والشارقة، وكان قد عاد إلى مصر ليلعب مع نادي سموحة، قبل أن ينتقل إلى الأهلي.

search