الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:52 ص

الريان القطري يكشف آخر تطورات إعادة بن شرقي (خاص)

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

محمود صبري

A A

أكد الريان القطري، وجود مفاوضات جادة لإعادة المغربي أشرف بن شرقي مرة أخرى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق للموسم الجديد.

وارتبط بن شرقي بالعودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك خلال هذا الصيف، وذلك وفقًا لرشيد بن شرقي، شقيق اللاعب المغربي، فإن عودته إلى الدوري المصري تعد شبه مستحيلة في الوقت الحالي بسبب ارتباطه بعدد من العروض القطرية.

ويتواجد بن شرقي في قطر منذ أكثر من أسبوع، وذلك لإنهاء مفاوضاته مع عدد من الأندية القطرية أبرزها الريان، والشمال، بعد انسحاب الغرافة.

وكان بن شرقي لاعبًا في صفوف الريان بالموسم المنصرم، حيث شارك خلال 28 مباراة سجل خلالها 14 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

تفاصيل مفاوضات الريان مع "بن شرقي"

وخلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" أكد نيرسي توانج مساعد مدرب الريان القطري، أن النادي في مفاوضات مكثفة في الوقت الحالي لاستعادة خدمات الدولي المغربي.

وقال: "ما أعلمه أن الفريق في مفاوضات لضم بن شرقي، ولدينا رغبة لاستعادة اللاعب مرة أخرى " .

وأضاف: “المدرب بويا أصبعي نقل الرغبة لإدارة الفريق ولجنة التعاقدات بالحصول على خدمات بن شرقي، وهو ما لاقى ترحيب من قبل إدارة النادي”.

وتابع: “بن شرقي لديه خبرة كبيرة في الدوري القطري وهو ما يضعه على رأس الأولويات، كما أنه كان عضوًا في الفريق لذلك فإن وجوده مهم”.

واختتم: “المفاوضات بدأت مع بن شرقي منذ يومين، ولدينا تفاؤل بالحصول على خدماته”.

search